أخبار الرياضةبث مباشر

نتيجة مباراة الوحدات وشباب العقبة في الدوري الأردني

تعرف مع موقع إكسترا كورة على نتيجة واحداث مباراة الوحدات ضد شباب العقبة ضمن مباريات اليوم في منافسات الدوري الأردني لكرة القدم.

فرض شباب العقبة التعادل على نادي الوحدات بنتيجة (2-2) في المباراة التي أقيمت اليوم الثلاثاء 19 ديسمبر 2023 على استاد الأمير محمد،، ضمن منافسات الجولة الـ 11.

وكان الوحدات يطمح في مواصلة سلسلة انتصاراته في الدوري الأردني 2023/24، حيث حقق 6 انتصارات متتالية و7 بشكلٍ عام، ويعد تعادل اليوم هو الثاني، ولم يعرف طعم الخسارة حتى الآن مع المتصدر الحسين إربد.

واصبح في رصيد الوحدات 23 نقطة من 9 مباريات في المركز الثاني بجدول الترتيب، ويفصله 5 نقاط عن المتصدر الحسين إربد الذي جمع 28 نقطة من 10 مباريات، وبفارق 3 نقاط عن الثالث نادي الفيصلي.

على الجانب الآخر حقق شباب العقبة مُراده بالخروج بنتيجة إيجابية من أمام الوحدات، وهو التعادل الثالث، فيما حقق 3 انتصارات، وخسر في مثلها، ويتواجد في المركز الخامس برصيد 13 نقطة من 10 مباريات.

وبدأت مباراة الوحدات وشباب العقبة بصافرة من الحكم الأردني “محمد مفيد ناصر”، في تمام الساعة 18:30 بتوقيت مكة المكرمة، 17:30 بتوقيت القاهرة، 15:30 بتوقيت غرينتش.

وتقدم الوحدات بالهدف الأول في الدقيقة 11 عبر المهاجم الإيفواري بيرنارد هنري بعدما تلقى تمريرة طولية داخل المنطقة من الجهة اليمنى ليرواغ المدافع بمهارة وينهي الكرة داخل الشباك من فوق قدم الحارس.

وتعادل شباب العقبة بعدها بـ5 دقائق فقط حين تسلم كريستيان كانجا تمريرة داخل المنطقة وهيأها لنفسه في غياب الرقابة الدفاعية قبل أن يسددها داخل المرمى بسهولة.

استمرت الإثارة في الشوط الأول وعاد الوحدات ليتقدم في النتيجة بالهدف الثاني في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل من الضائع، برأسية من مهند أبو طه مرت بعيدة عن متناول الحارس واستقرت في الشباك.

وفي الشوط الثاني نجح شباب العقبة في تسجيل التعادل عند الدقيقة 71 من ضربة ركنية قابلها ياسر الرواشدة برأسية قوية على يسار الحارس عبدالله الفاخوري.

يذكر أن الوحدات تفوق بوضوح على شباب العقبة في المواجهات الـ10 الأخيرة بين الفريقين في جميع المسابقات، حيث حقق 9 انتصارات، وتعادلا في مباراة واحدة.

الوحدات 2-2 العقبة

ستاد الأمير محمد

الدوري الأردني – الجولة 11

انتهت

تشكيلة الوحدات اليوم: عبدالله الفاخوري، دانيال عفانة، يوسف أبو الجزر، فراس شلباية، خالد كردغلي، محمود شوكت، محمد كحلان، أحمد سريوه، أنس العوضات، مهند أبو طه، بيرنارد هنري.

اقرأ ايضاً

مقالات ذات صلة