الدوري الاماراتي

نتيجة مباراة الوحدة وحتا في الدوري الإماراتي

تعرف على نتيجة واحداث مباراة الوحدة ضد حتا ضمن مباريات اليوم في إطار منافسات الدوري الإماراتي أدنوك لكرة القدم.

نزل الوحدة ضيفاً ثقيلاً على حتا وفاز عليه بنتيجة (4-0)، اليوم الأربعاء 13 مارس 2024، والثالث من شهر رمضان المعظم، في إطار منافسات الجولة السادسة عشر من دوري أدنوك الإماراتي للمحترفين.

اكسترا كورة نيوز

وانطلقت صافرة بداية مباراة الوحدة وحتا في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، التاسعة بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة بتوقيت القاهرة، 18:00 بتوقيت غرينتش.

وفشل نادي حتا في استغلال عاملي الأرض والجمهور لتعويض الإخفاقات السابقة، حيث لم يفز الفريق سوى في مباراة واحدة حتى الآن بدوري أدنوك هذا الموسم.

من جانبه، دخل الوحدة المباراة منتشياً بفوزه العريض على الوصل والتأهل إلى نهائي كأس مصرف أبو ظبي، وسجل هدفاً مبكراً عن طريق مهاجمه الدولي السوري عمر خريبين في الدقيقة السادسة.

وعزز الوحدة تقدمه بالهدف الثاني بأقدام البرازيلي آلان ماركيز في الدقيقة 31، وقبل نهاية الشوط أضاف الأرجنتيني فاكوندو دانييل الهدف الثالث في الدقيقة 45+1.

وواصل الوحدة تفوقه على حتا في الفصل الثاني ونجح في تسجيل الهدف الرابع عند الدقيقة 79 من ضربة جزاء، سجلها الكازاخستاني أفتانديل دويشويف.

ورفع الوحدة رصيده إلى 30 نقطة من 16 مباراة في المركز الرابع، متساوياً مع الثالث شباب الأهلي (لعب 14)، ونقطة واحدة عن الثاني نادي العين (لعب 14)، وبفارق 9 نقاط عن المتصدر الوصل.

من جانبه تجمد نادي حتا في المركز الثالث عشر قبل الأخير وفي جعبته 5 نقاط من انتصار وحيد وتعادلين فيما خسر 14 مرة، ويفصله 8 نقاط عن منطقة الأمان.

ولم يسبق لنادي حتا وان حقق الفوز على الوحدة في منافسات الدوري الإماراتي؛ حيث تقابل الفريقان في 6 مواجهات سابقة، فاز أصحاب السعادة أو العنابي 6 مرات، وتعادلا مرة واحدة.

مقالات ذات صلة