أخبار الرياضةبث مباشر

نتيجة مباراة القوة الجوية والكهرباء في الدوري العراقي

تعرف مع موقع إكسترا كورة على نتيجة واحداث مباراة القوة الجوية ضد الكهرباء ضمن مباريات اليوم في منافسات الدوري العراقي لكرة القدم.

فرض نادي الكهرباء التعادل على القوة الجوية بنتيجة (2-2) في المباراة التي أقيمت اليوم الأربعاء 27 ديسمبر 2023، على ملعب الشعب الدولي، والمؤجلة من الجولة السادسة ببطولة دوري نجوم العراق.

وسجل هدفي القوة الجوية أيمن حسين في الدقيقة 19 وعلي جاسم في الدقيقة 45، بينما احرز ثنائية الكهرباء المهاجم الغاني دنيس تيتيه في الدقيقة 58 ومحمود خليل في الدقيقة 84.

واصبح في رصيد القوة الجوية 27 نقطة في صدارة ترتيب دوري نجوم العراق وبفارق 5 نقاط عن أقرب الملاحقين نادي الشرطة، بينما رفع نادي الكهرباء رصيده إلى 13 نقطة ليرتقي من المركز الـ13 إلى 11.

ويعد تعادل القوة الجوية اليوم هو الثاني توالياً والثالث هذا الموسم في مسابقة دوري النجوم، علماً بأنه الفريق الوحيد الذي لم يعرف طعم الخسارة حتى الآن، محققاً 8 انتصارات من 11 مباراة.

على الجهة المقابلة حقق نادي الكهرباء انتصاره الثاني بالجولة الماضية أمام نفط ميسان فيما خسر في مباراتين، وتعادل 7 مرات آخرها اليوم أمام القوة الجوية.

الجدير بالذكر أن فريق القوة الجوية تفوق على نادي الكهرباء في 7 مواجهات من آخر 10 جمعتهما في مسابقة الدوري العراقي، بينما حقق الكهرباء انتصار وحيد، وتعادلا في مباراتين.

وانطلقت صافرة بداية مباراة القوة الجوية والكهرباء من الحكم “احمد كاظم”، في تمام الساعة 19:00 بتوقيت مكة المكرمة وبغداد، 18:00 بتوقيت القاهرة، 16:00 بتوقيت غرينتش، ونُقل البث المباشر على قناة العراقية الرياضية.

وتقدم القوة الجوية بالهدف الأول في الدقيقة 16 عبر المهاجم أيمن حسين من ضربة جزاء، وعزز علي جاسم تقدم الصقور بالهدف الثاني قبل نهاية الشوط في الدقيقة 45 بتصويبة من مسافة بعيدة استقرت على يمين الحارس.

وفي الشوط الثاني قلص نادي الكهرباء النتيجة بتسجيل الهدف الأول في الدقيقة 58 حينما تلقى دنيس تيتيه تمريرة على حدود المنطقة من الجهة اليسرى وسددها بذكاء في الزاوية اليمنى.

وسجل محمود خليل هدف التعادل للكهرباء في الدقيقة 84 بعدما وضعه تيتيه في مواجهة المرمى بتمريرة رائعة، وحاول خليل تمريرها لزميله لترتد له من قدم المدافع مجدداً ويضعها في الأخير داخل الشباك.

القوة الجوية 2-2 الكهرباء

ملعب الشعب الدولي

دوري نجوم العراق – الجولة 6

انتهت

اقرأ ايضاً

مقالات ذات صلة

يرجى إيقاف مانع الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock