الدوري الاماراتيبث مباشر

نتيجة مباراة الجزيرة وحتا في الدوري الإماراتي

تعرف مع موقع إكسترا كورة على نتيجة واحداث مباراة الجزيرة ضد حتا ضمن مباريات اليوم في منافسات الدوري الإماراتي أدنوك لكرة القدم.

انتصر الجزيرة على ضيفه حتا بنتيجة (3-1) في افتتاح الجولة 12 من دوري أدنوك الإماراتي للمحترفين، اليوم السبت 23 ديسمبر 2023، على استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة.

وسجل اهداف الجزيرة اليوم امام حتا زايد الزعابي عند الدقيقة 13 وفرناندو لوكاس في الدقيقة 41 وعلي مبخوت في الدقيقة 90، بينما سجل الهدف الوحيد للضيوف علي عيد في الدقيقة 80.

وانطلقت صافرة بداية مباراة الجزيرة وحتا في تمام الساعة 16:45 بتوقيت أبو ظبي، 15:45 بتوقيت مكة المكرمة، 14:45 بتوقيت القاهرة، 12:45 بتوقيت غرينتش. ونُقل البث المباشر على قناة أبو ظبي الرياضية ودبي الرياضية.

وسعى نادي الجزيرة إلى مواصلة انطلاقة الفوز والتقدم أكثر للأمام في لائحة الترتيب بعد الفوز على نادي الإمارات في الجولة الماضية (1-0)، بينما كان ينشد نادي حتا تحسين موقفه في المسابقة والخروج من منطقة الهبوط.

وجاء الهدف الأول للجزيرة في الدقيقة 13 بعدما أرسل علي مبخوت كرة عرضية من الجهة اليمنى غيرت مسارها بعد محاولة إبعادها من المدافع لتصل إلى زايد الزعابي على الخط النهائي للمرمى ليكملها داخل الشباك.

وقبل نهاية الشوط الأول عزز نادي الجزيرة تقدمه بالهدف الثاني عن طريق فرناندو لوكاس في الدقيقة 41 حينما أرسل كرة عرضية من الجهة اليمنى اخطأ الحارس سالم خيري في التعامل معها لتستقر داخل المرمى.

وفي الشوط الثاني أثمرت تغييرات مدرب حتا ونجح في تقليص الفارق بالهدف الأول في الدقيقة 80 عندما مرر البديل البرتغالي دورو دابو كرة من فرصة إنفراد إلى البديل الآخر علي عيد ليضعها داخل الشباك الخالية.

ولكن علي مبخوت ظهر في الدقيقة 90 وأكد انتصار الجزيرة بتسجيل الهدف الثالث بعد خطأ آخر من الحارس سالم خيري في التعامل مع عرضية من الركنية لتصل في الأخير إلى مبخوت بعدما ارتطمت في العارضة ويُكملها في المرمى.

ويمتلك الجزيرة تفوقاً كبيراً أمام حتا في المواجهات السابقة التي جمعت الفريقين في مسابقة الدوري الإماراتي للمحترفين، حيث فاز الفريق الملقب بالعنكبوت في الـ 6 مباريات التي جمعتهما.

الجزيرة 3-1 حتا

استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة

الدوري الإماراتي أدنوك – الجولة 12

انتهت

تشكيلة الجزيرة اليوم: علي خصيف، عبدالله إدريس، محمد العطاس، كريم رقيق، زايد الزعابي، عمر تراوري، فرناندو لوكاس، عبدالله رمضان، نيسكينز كيبانو، أليخاندرو بوزيلو، علي مبخوت.

تشكيلة حتا اليوم: سالم خيري، عبدالرحمن علي، كايكوي سواريس، فيرنون دي ماركو، محمد يوسف، ألكسندر مركل، سلطان البدواوي، محمد عبدالرحمن، أيمن رشوق، جمال معروف، خالد الأصبحي.

اقرأ ايضاً

مقالات ذات صلة

يرجى إيقاف مانع الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock