أخبار الرياضةبث مباشر

نتيجة مباراة الحدود والشرطة في الدوري العراقي الممتاز

يُقدم لكم “إكسترا كورة” نتيجة مباراة الحدود ضد الشرطة، ضمن مباريات اليوم الجمعة في الجولة 9 من الدوري العراقي الممتاز.

تفوق نادي الشرطة على مضيفه الحدود بنتيجة (4-0) في المباراة التي عرفت حضوراً جماهيرياً كبيراً في بغداد، ليواصل الفريق الأخضر ضغطه الكبير على المتصدر القوة الجوية.

افتتح الشرطة أهداف المباراة في الدقيقة 9 عن طريق المهاجم “سجاد جاسم”، قبل أن يضيف لاعب الوسط السنغالي إدريسا نيانغ الهدف الثاني في الدقيقة 11، لينهي الفريق الزائر الشوط الأول بنتيجة 0-2.

وحافظ نادي الشرطة على تواجده في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري العراقي برصيد 19 نقطة بفارق الأهداف فقط عن نادي القوة الجوية الذي لعب مباراتين أقل من الشرطة.

في بداية الشوط الثاني، منح يزن العرب – لاعب نادي الشرطة – بصيص من الأمل لفريق الحدود للعودة لأجواء المباراة، بعد تدخل خشن منه استوجب بطاقة حمراء مباشرة في الدقيقة 55، بعد مراجعة الحكم لتقنية الفيديو المساعد.

لكن الفريق المضيف فشل في استغلال النقص العددي لنادي الشرطة، وتلقت شباكه هدفاً ثالثاً في الدقيقة 75 عن طريق إدريسا نيانغ الذي رفع رصيده التهديفي لـ 4 هذا الموسم مع تمريرتين حاسمتين.

وأكمل نادي الحدود المباراة هو الآخر بـ 10 لاعبين بعد طرد أحد لاعبيه، لتشهد الدقائق الأخيرة من اللقاء مشاركة اللاعب النيجري “عبد الله بوبكر” في مهرجان أهداف الشرطة بإحرازه للهدف الرابع في الدقيقة 2+90.

وتراجع نادي الحدود بعد هذه الخسارة إلى المركز الثامن برصيد 12 نقطة بالتساوي مع دهوك التاسع، ليبقى على بُعد نقطتين من نوروز العراقي صاحب المركز الرابع.

واستقبل الحدود مباراة اليوم على ملعب بغداد، في تمام الساعة 14:30 بتوقيت مكة، الساعة 13:30 القاهرة، 11:30 غرينيتش، ونقلت على القناة الرياضية العراقية.

ويُعد انتصار الشرطة اليوم هو الثاني على التوالي أمام الحدود في الدوري العراقي بعد أن هزمه في يوليو الماضي بهدفين لهدف.

وفي عموم آخر 6 مواجهات بين الفريقين في الدوري بالفترة من 2019 إلى 2023، فاز الشرطة 4 مرات، مقابل فوز وحيد للحدود في يوليو 2021 بهدفين لهدف على ملعب الشرطة، بالاضافة إلى تعادل واحد 2/2 في مرحلة الذهاب بموسم 2023/2022.

مقالات ذات صلة

يرجى إيقاف مانع الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock