بث مباشردوري أبطال أفريقيا

نتيجة مباراة الهلال وبيترو أتلتيكو في دوري أبطال إفريقيا

تعرف على نتيجة مباراة الهلال السوداني ضد بيترو أتلتيكو الأنجولي ضمن تغطية إكسترا كورة لمباريات اليوم في دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

استهل الهلال مشوراه في دوري أبطال إفريقيا 2023-2024 بالخسارة خارج ملعبه أمام بيترو أتلتيكو بهدف دون رد سجله اللاعب (إناسيو كيجيل) في الدقيقة 37، اليوم السبت 25 نوفمبر.

وتقاسم بيترو أتلتيكو صدارة المجموعة مع الترجي الذي انتصر على مواطنه النجم الساحلي على الملعب الأولمبي حمادي العقربي برادس.

ويتواجد الهلال وبيترو أتلتيكو في المجموعة الثالثة “C” بمجموعات دوري أبطال إفريقيا بجانب الترجي والنجم الساحلي من تونس، وتعتبر هذه المجموعة هي الأقوى والأصعب.

كان الهلال قد عبر الى دور المجموعات ببطولة دوري الأبطال بعد تجاوزه نادي بريميرو دي اوجستو الأنغولي بمجموع لقاءي الذهاب والإياب (2-1).

احتفال إناسيو كيجيل لاعب بيترو أتلتيكو بتسجيل هدف الفوز أمام الهلال السوداني
احتفال إناسيو كيجيل لاعب بيترو أتلتيكو بتسجيل هدف الفوز أمام الهلال السوداني

على الجانب الآخر، ترشح بيترو أتلتيكو الى دور المجموعات بعد فوزه على نادي يونياو دو سونجو الموزمبيقي في الدور الثاني بمجموع لقاءي الذهاب والإياب (5-2).

يذكر ان الهلال واجه بيترو أتليتكو في مباراتين وذلك عام 2004 ضمن منافسات دور المجموعات بكأس الكونفدالية الإفريقية، وانتصر وقتها الفريق الأنغولي في مباراة الذهاب بنتيجة (3-1)، وفي مباراة الإياب فاز الهلال بهدف نظيف سجله اللاعب (هيثم طمبل).

بيترو أتلتيكو 1-0 الهلال

دوري أبطال إفريقيا ( المجموعة C – الجولة الأولى)

ملعب 11 نوفمبر – مدينة لواندا

انتهت

تشكيلة الهلال الأساسية اليوم: عيسى فوفانا – ستيفين ايبويلا – عثماني ضيوف -الطيب عبدالرازق – خادم دياو – والي الدين خضر – صلاح عادل – أبو عاقلة عبدالله – ياسز مزمل – محمد عبدالرحمن – بابي عبدو.

اقرأ ايضاً: 

مقالات ذات صلة

يرجى إيقاف مانع الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock