أخبار الرياضةبث مباشر

نتيجة مباراة الفتوة والجيش في الدوري السوري

تعرف مع موقع إكسترا كورة على نتيجة واحداث مباراة الفتوة ضد الجيش في منافسات الدور السوري الممتاز لكرة القدم ضمن مباريات اليوم.

اقتنص نادي الفتوة فوزاً ثميناً من أمام فريق الجيش بنتيجة (1-0) في المباراة التي أقيمت على ملعب الجلاء، اليوم الاثنين 18 ديسمبر 2023، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري السوري الممتاز 2023/24.

وسجل هدف الانتصار للفتوة أمام الجيش في الوقت القاتل اللاعب السوري كرم عمران عند الدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدل من الضائع.

وبهذا الانتصار الثمين واصل الفتوة نتائجه الرائعة وعزز مركزه في صدارة الترتيب برصيد 23 نقطة من 9 مباريات، حيث حقق 7 انتصارات وتعادلين، ولم يعرف طعم الخسارة حتى الآن.

من جانبه تلقى الجيش الهزيمة الثانية توالياً والرابعة منذ بداية الموسم في المسابقة المحلية، ليتراجع إلى المركز التاسع برصيد 9 نقاط حصدها من 9 مباريات، بفوزه في مباراتين وتعادله في 3.

وانطلقت صافرة بداية مباراة الفتوة ضد الجيش في تمام الساعة 14:00 بتوقيت مكة المكرمة، 13:00 بتوقيت القاهرة، 11:00 بتوقيت غرينتش، ونُقل البث المباشر على قناة صدى إف إم السورية Sada FM Sports.

واستمر التعادل من دون اهداف قائما بين الفريقين حتى الدقيقة 90+6 التي شهدت هدف الانتصار الثمين بعد رمية جانبية من الجهة اليمنى حولها ماركوس جوزيف برأسية داخل المنطقة ليُكملها كرم عمران داخل الشباك.

الفتوة 1-0 الجيش

ملعب الجلاء

الدوري السوري – الجولة 9

انتهت

تشكيلة الفتوة اليوم: طه موسى، كرم عمران، يوسف الحموي، عبدالرزاق محمد، ضاء محمد، صبحي شوفان، أحمد الأشقر، ثائر كروما، مصطفى جنيد، أحمد الخصي، محمود البحر.

تشكيلة الجيش اليوم: عبداللطيف نعسان، مؤيد عجان، مؤيد الخولي، مصطفى سفراني، علي سعيد، محمد شريفة، خالد المبيض، أسامة أومري، رضوان قلعجي، ايهم كرنبة، محمد الواكد.

اقرأ ايضاً

مقالات ذات صلة

يرجى إيقاف مانع الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock