أخبار الرياضة

موعد مباراة الإمارات وفلسطين في كأس آسيا والقنوات الناقلة

تعرف مع إكسترا كورة على موعد مباراة منتخب الإمارات ضد منتخب فلسطين والقنوات الناقلة في كأس آسيا بنسختها الثامنة عشر المُقامة في قطر.

يطمح منتخب فلسطين في تحقيق فوزه الأول في كأس آسيا 2023 عندما يواجه منتخب الإمارات على ستاد الجنوب في الوكرة، ضمن منافسات المجموعة الثالثة التي تضم ايضاً هونغ كونغ وإيران.

كان الفدائي قد خسر مباراته الافتتاحية في البطولة القارية أمام منتخب إيران بنتيجة (1-4) الأحد الماضي، على ستاد المدينة التعليمية في الريان.

في المقابل، بدأ منتخب الإمارات رحلته في كأس آسيا بفوزٍ رائع على هونغ كونغ بنتيجة (3-1) في المباراة التي أقيمت الأحد ايضاً على استاد خليفة الدولي في الدوحة.

وتشهد مواجهات منتخب الإمارات أمام فلسطين دائمًا إثارة كبيرة، رغم أن المنتخبين التقيا في 4 مناسبات فقط بدءًا من دورة الألعاب العربية التي أقيمت في عام 1999، ثم مباراة ودية دولية، وحتى المواجهتين الأخيرتين بينهما في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2018.

متى موعد مباراة الإمارات وفلسطين والقنوات الناقلة؟

يحين موعد مباراة فلسطين ضد الإمارات يوم غد الخميس في تمام 21:30 بتوقيت أبو ظبي، الساعة 20:30 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 19:30 بتوقيت القاهرة، الساعة 18:30 بتوقيت غرينتش.

ويذاع بث مباشر مباراة الامارات وفلسطين على قناة بي إن سبورتس القطرية beIN ASIAN CUP 1”، وقناة شركة الرياضة السعودية SSC EXTRA 1 HD.

كما يمكنكم متابعة مباراة الامارات وفلسطين على قنوات Alkass EXTRA One HD، وتنقلها العديد من المحطات الأوروبية لعل أبرزها Sport TV2 Portugal وقناة Spor Smart HD التركية، وسيقدم لكم موقع إكسترا كورة تغطية حية وخاصة “دقيقة بدقيقة” لأحداث المواجهة المنتظرة.

وشدد باولو بينتو مدرب منتخب الإمارات على أهمية التعامل بجدية مع هذه المباراة، من أجل الوصول للنقطة السادسة والاقتراب من التأهل للدور الثاني، وقال: نتوقع أن تكون المباراة متكافئة وصعبة أمام خصم جيد وقوي على الصعيد البدني، ولديه لاعبين مميزين في المواجهات الفردية.

في المقابل يتطلع منتخب فلسطين لتحقيق الفوز الأول في تاريخ مشاركاته بالبطولة، حيث أشار مكرم دبوب مدرب الفريق إلى طموحات الفريق القوية بالتمسك في فرصة التأهل للدور الثاني، وقال: مباراة الإمارات ستكون صعبة، وهي مهمة جداً بالنسبة لنا من أجل التأهل إلى الدور الثاني، حيث أننا مطالبون بتحقيق الفوز، وبالتالي فإننا سنكون حذرين من خطورة منتخب الإمارات وسوف نلعب من أجل الفوز.

مقالات ذات صلة

يرجى إيقاف مانع الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock