أخبار الرياضةبث مباشر

موعد مباراة اليمن وعمان في بطولة غرب آسيا للناشئين تحت 17 سنة

تعرف مع “إكسترا كورة” على موعد مباراة اليمن ضد عُمان في الجولة الثانية من بطولة اتحاد غرب آسيا للناشئين تحت 17 سنة.

تقام المباراة على مجمع السعادة الرياضي في مدينة صلالة العُمانية، ضمن الجولة الثانية من المجموعة الأولى التي تضم كذلك العراق ولبنان.

استطاع منتخب عمان تحقيق الفوز في الجولة الأولى بهدف دون رد أمام نظيره اللبناني، جاء من ركلة جزاء، بينما فاز المنتخب اليمني على العراق 2/1 في المباراة الافتتاحية للنسخة رقم 10 من بطولة كأس غرب آسيا للناشئين.

ويبحث البلد المضيف “عُمان” عن فوزه الثاني في هذه البطولة لضمان التأهل إلى الدور نصف النهائي وتجنب الدخول في حسابات مُعقدة خلال الجولة الثالثة.

متى موعد مباراة عمان ضد اليمن؟

يحين موعد مباراة منتخب سلطنة عمان ضد منتخب اليمن، مساء يوم الاربعاء الموافق 13 ديسمبر 2023، في تمام الساعة 17:00 بتوقيت غرينيتش GMT، الساعة 19:00 بتوقيت السعودية، 20:00 بتوقيت مدينة صلالة العمانية.

تنقل المباراة على قناة عُمان الرياضية المفتوحة في نايل سات، كذلك تذاع على مجموعة قنوات شركة الرياضة السعودية SSC في بث مباشر.

وسيختتم الدور الأول من البطولة بمواجهة الإمارات والسعودية يوم السبت الموافق 16 ديسمبر الجاري على ملعب السعادة، ضمن دور المجموعات.

تضم المجموعة الأولى كل من اليمن وعُمان والعراق ولبنان، بينما تضم المجموعة الثانية B منتخبات الأردن والسعودية وسوريا والإمارات، وينص نظام البطولة على تأهل المتصدر والوصيف إلى نصف النهائي.

اقرأ التالي: جدول مواعيد مباريات بطولة اتحاد غرب آسيا للناشئين تحت 17 سنة

مقالات ذات صلة

يرجى إيقاف مانع الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock