أخبار الرياضةالدوري الإنجليزي

موعد مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل في الدوري الانجليزي

تعرف مع إكسترا كورة على موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد نيوكاسل في اطار مباريات الجولة 14 من الدوري الانجليزي الممتاز.

يتطلع مان يونايتد لمصالحة جمهوره بعد التعادل المخيب للآمال الذي تعرض له الفريق على ملعب غلطة سراي التركي في الجولة الخامسة دوري ابطال اوروبا يوم الثلاثاء الماضي بنتيجة 3-3.

كما يستهدف فريق الشياطين الحمر رد اعتباره من الخسارة القاسية التي مني بها امام نيوكاسل يونايتد في الدور ربع النهائي من بطولة كأس الرابطة الانجليزية المحترفة على ملعب أولد ترافورد بنتيجة 0-3.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز برصيد 24 نقطة بفارق نقطة واحدة عن نيوكاسل صاحب المركز السابع.

وشهد لقاء الفريقين في الدوري الإنجليزي الموسم الماضي التعادل السلبي ذهاباً، وفوز نيوكاسل إياباً بهدفين دون رد على ملعب سانت جيمس بارك سجلهما كلاً من جوي ويلوك وكاليوم ويلسون.

مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل
مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل

ويغيب عن صفوف مانشستر يونايتد ديالو ومالاسيا ومارتينيز وسانشو، بينما يغيب عن نيوكاسل أندرسون وبارينز وبوتمان وميلي وميرفي وتونالي.

متى موعد مباراة مان يونايتد ونيوكاسل؟

يحين موعد مباراة مان يونايتد ضد نيوكاسل في وقت متأخر من مباريات يوم السبت الموافق 2 ديسمبر 2023، على ملعب سان جيمس بارك، بإدارة من الحكم (روبرت جونز) بداية من الساعة 22:00 بتوقيت مصر، 20:00 بتوقيت غرينتش، 23:00 بتوقيت السعودية.

وتنقل المباراة عبر قناة بي إن سبورت القطرية الناقل الحصري لمباريات كأس الرابطة الإنجليزية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا beIN Sports HD 1.

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock