أخبار الرياضةبث مباشر

موعد مباراة بوكا جونيورز وفلومينينسي في نهائي كوبا ليبرتادوريس والقنوات الناقلة

تعرف مع موقع اكسترا كورة على موعد مباراة بوكا جونيورز الأرجنتيني وفلومينينسي البرازيلي والقنوات الناقلة في نهائي كوبا ليبرتادوريس 2023.

بلغ فريق الأسطورة مارادونا، بوكا جونيورز، نهائي كوبا ليبرتادوريس 2023 دون تحقيق أي انتصار في الأدور الإقصائية بداية من دور الستة عشر، حيث تجاوز جميع خصومه بركلات الترجيح.

وتجاوز بوكا جونيورز بركلات الترجيح نظيره ناسيونال الأوروغوياني في دور 16 بعد التعادل 0-0 ذهاباً و2-2 في الإياب، وراسينغ الأرجنتيني في دور الثمانية بعد التعادل 0-0 ذهاباً وإياباً، ثم بالميراس البرازيلي في نصف النهائي بعد التعادل 0-0 ذهاباً و1-1 في الإياب.

في المقابل شق فلومينينسي طريقه إلى النهائي بعدما تجاوز أرجنتينوس جونيورز في دور الستة عشر بنتيجة 3-1 بإجمالي مباراتي الذهاب والإياب وأوليمبيا أسونسيون الباراجوياني بنتيجة 5-1 في ربع النهائي ثم أطاح بمواطنه إنترناسيونال من نصف النهائي بعد التعادل 2-2 ذهاباً وفوزه في الإياب 2-1.

ملعب نهائي كوبا ليبرتادوريس 2023

تقام مباراة نهائي النسخة الـ64 من بطولة كوبا ليبرتادوريس 2023 بين بوكا جونيورز وفلومينينسي على ملعب “ماراكانا” العريق في مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية.

موعد مباراة بوكا جونيورز وفلومينينسي في نهائي كوبا ليبرتادوريس والقنوات الناقلة

ووقع اختيار اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم (كونميبول) على ماراكانا كملعب محايد لاستضافة النهائي في شهر مارس 2023، مع زيادة قيمة الجوائز بنسبة 21%، حيث سيحصل البطل على مكافأة قدرها 18 مليون دولار والوصيف على 7 ملايين.

متى موعد المباراة والقنوات الناقلة؟

يحين موعد مباراة بوكا جونيورز وفلومينينسي في نهائي كوبا ليبرتادوريس يوم السبت الموافق 4 نوفمبر 2023، عند الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر، الحادية عشر بتوقيت السعودية، 21:00 بتوقيت غرينتش.

وينقل بث مباشر نهائي كوبا ليبرتادوريس 2023 عبر قناة بي إن سبورتس القطرية beIN SPORTS، بالإضافة إلى قناة فوكس سبورتس Fox Sports الأمريكية وقناة ESPN.

وسيسعى بوكا جونيورز إلى تحقيق اللقب للمرة السابعة ومعادلة الرقم القياسي لمواطنه إنديبندينتي، وكانت المرة الأخيرة التي حقق فيها اللقب في نسخة 2007 وذلك على حساب جريميو البرازيلي.

من جانبه سيبحث فلومينينسي عن لقبه القاري الاول على الاطلاق، وسبق له بلوغ النهائي مرة واحدة في تاريخه وكان ذلك في نسخة 2008 وخسر أمام ليجا ديبورتيفا أونيفرسيتاريا الإكوادوري بركلات الترجيح.

الجدير بالذكر أن الفائز بكأس ليبرتادوريس 2023 سيمثل قارة اميركا الجنوبية في بطولة كأس العالم للاندية المقررة في السعودية خلال شهر ديسمبر المقبل، وسينتظر في نصف النهائي الفائز من اتحاد جدة وأوكلاند سيتي والأهلي المصري.

مقالات ذات صلة

يرجى إيقاف مانع الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock