أخبار الرياضةدوري أبطال أفريقيا

كولر: الحكم لم يحتسب ركلة جزاء واضحة لـ لأهلي.. وواثق في قدرة اللاعبين على الصعود

انتقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الحكم البنيني لويس ديجيندو، الذي أدار مواجهة فريقه أمام صن داونز في ذهاب نصف نهائي بطولة الدوري الإفريقي مؤكدا بأن الفريق لم تحتسب له ركلة جزاء واضحة.

وأبدى كولر غضبه الشديد من طاقم الحكام الذي أدار اللقاء، رغم اعترافه بأنه لجأ للدفاع من أجل عدم الخروج في فخ الخسارة الكبيرة، وتكرار ما حدث في العام الجاري خلال دوري أبطال إفريقيا بعدما استقبلت شباك الفريق خمسة أهداف.

وقال كولر في المؤتمر الصحفي: حظوظ الفريق قائمة وبقوة في حسم التأهل إلى نهائي الدوري الإفريقي، وواثق من قدرة اللاعبين على التسجيل في شباك صن داونز في لقاء الإياب.

وأضاف: قدمنا شوطًا أول دفاعيًّا بشكل جيد، كان ينقصنا الهدوء، وتحدثت مع اللاعبين بين شوطي المباراة ولكن استقبلنا هدفًا بخطأ من لاعبي الفريق، ثم أصبحت المباراة سجالًا بين الفريقين.

وأكمل: الأهلي لم يحتسب له ركلة جزاء واضحة لا أعرف لماذا لا ينظر حكام إفريقيا على الفار، لا سيما أن الكرة كانت واضحة، وهذا يدل على أن الحكام في أفريقيا ليس لهم تواصل تام مع حكام الفار وهذا الأمر يتكرر داخل الملعب ولذلك خسرنا المباراة.

اعتراض لاعب الاهلي المصري (بيرسي تاو) على حكم مباراة فريقه أمام صن داونز في الدوري الإفريقي 29-10-2023
اعتراض لاعب الاهلي المصري (بيرسي تاو) على حكم مباراة فريقه أمام صن داونز في الدوري الإفريقي 29-10-2023

وتابع: فريق صن داونز من الفرق القوية في قارة إفريقيا، الأهلي سوف يبذل أقصى ما لديه خلال مباراة العودة لحسم التأهل، رغم ضيق الوقت للاعداد للقاء القادم في القاهرة، لكن سنبذل قصارى جهدنا من أجل تحقيق نتيجة جيدة”.

وختم كولر حديثه مؤكدا على ثقته الكبيرة في جمهور النادي الأهلي الحريص دائمًا على مساندة اللاعبين والجهاز الفني في أصعب الظروف.

ويلتقي الأهلي مع صن داونز الجنوب إفريقي يوم الأربعاء المقبل في إياب نصف نهائي بطولة الدوري الإفريقي والتي ستقام على استاد القاهرة الدولي بحضور جماهير القلعة الحمراء.

مقالات ذات صلة

يرجى إيقاف مانع الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock