أخبار الرياضة

كرة يد.. نتيجة مباراة مصر والكونغو برازفيل اليوم في كأس أمم إفريقيا

تعرف مع “إكسترا كورة” على نتيجة مباراة مصر والكونغو برازفيل في الجولة الثانية من دور مجموعات بطولة كأس أمم إفريقيا لكرة اليد 2024 المقامة حالياً في القاهرة.

اجتاح منتخب مصر نظيره الكونغولي بنتيجة 34-19 في الجولة الثانية من بطولة الأمم الإفريقية لكرة اليد، بفضل الزخم الهجومي الكبير الذي لعب به الفريق خلال الشوط الثاني من المباراة.

نجح المنتخب المصري في حسم الشوط الأول لصالحه بنتيجة 16-11، بعدما واجه بعض الصعوبات في بداية الشوط بتبادل الفريق الكونغولي للهجمات معه.

خلال الشوط الثاني تطور المردود الهجومي المصري أكثر، لينجح الفريق في تسجيل 18 هدفاً مقابل 8 أهداف للكونغو، لينتهي اللقاء على نتيجة 18-8.

جدير بالذكر انطلاق مباراة منتخب مصر ضد منتخب الكونغو في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة 16:00 بتوقيت غرينيتش، الساعة 19:00 بتوقيت السعودية.

وينافس منتخب مصر في المجموعة الثانية بكأس أمم إفريقيا لكرة اليد 2024 مع منتخبات غينيا كوناكري والكاميرون والكونغو برازفيل، واستطاع اعتلاء الصدارة بفضل فوزه العريض على غينيا كوناكري في الجولة الأولى بنتيجة 33-15.

وبعد الفوز على الكونغو في الجولة الثانية، عزز منتخب مصر تصدره للمجموعة برصيد 4 نقاط بفارق نقطتين عن غينيا كوناكري الثانية والكاميرون الثالثة، وفي جعبة مصر 67 هدفاً، بينما سجلت غينيا 38 هدفاً، وسجلت الكاميرون 44 هدفاً، ويتذيل منتخب الكونغو دون أي نقاط.

كان منتخب غينيا كوناكري نجح في العودة لأجواء البطولة بعد خسارته الافتتاحية، وفاز اليوم الجمعة على الكاميرون بفرق 4 أهداف بنتيجة 23-19.

ورغم لعب منتخب غينيا لمباراتين لم يستطع انتزاع صدارة الترتيب من مصر بسبب فارق الأهداف حيث استقبلت شباك الفريق 52 هدفاً، وسجل 38 في المواجهتين.

مقالات ذات صلة

يرجى إيقاف مانع الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock