أخبار الرياضةسوق الانتقالات

رئيس نادي فيوتشر: الأولوية للأهلي في ضم عمر كمال عبدالواحد ولكن بشرط

كشف وليد دعبس رئيس نادي مودرن فيوتشر، أن الأولوية في بيع عمر كمال عبدالواحد ستكون للنادي الأهلي، وذلك في حالة وصول عرض مالي جيد يناسب النادي واللاعب، مؤكدا أنه لن ينسى وقفة إدارة القلعة الحمراء عن تكوين النادي منذ موسمين.

وقال دعبس في تصريحات تليفزيونية: “نقدر وقفة الأهلي بجانب فريقنا عند بداية تكوينه.. والأولوية بكل تأكيد للأهلي في حال طلب ضم عمر كمال عبدالواحد أو أي لاعب لاعب، فأن الأولوية تكون للقلعة الحمراء، بشرط أن يكون عرضه مساويًا لأعلى عرض يصل إلينا من أي نادٍ آخر”.

وأضاف: “نادي مودرن فيوتشر دائمًا يقدر رغبة أي لاعب في الاحتراف ولكن بشروط أن يكون هناك تقدير مالي للاعب ونادي مودرن فيوتشر والكل يبحث عن مصلحة اللاعبين وانضمامهم لصفوف منتخب مصر”.

وواصل: “لم نتلقى أي عروض رسمية حتى الآن لضم عمر كمال عبدالواحد، ولم يفاوضني أي نادٍ كبير، بمن فيهم الأهلي أو الزمالك أو بيراميدز، ولا توجد اتصالات رسمية أو شفوية، ونريد الابتعاد دائمًا عن أي أزمات تعكر صفو العلاقات بين الأندية المصرية”.

وواصل: نحب أن يكمل اللاعب مع النادي ويجدد عقده مع الفريق لأكثر من موسم، لأنه سيلعب مع منتخب مصر بشكل أفضل عندما يتواجد معنا في نادي مودرن فيوتشر”.

لاعب نادي فيوتشر - عمر كمال عبدالواحد
لاعب نادي فيوتشر – عمر كمال عبدالواحد

وأكمل دعبس قائلا: “لم يحدث صدامات مع الأهلي مطلقا كما يتردد في بعض وسائل الإعلام، كان هناك بعض الظروف فقط في ملف الصفقات الصيفية الماضية، ولن ننسى مساندة النادي الأهلي عند بداية تكون فيوتشر قبل موسمين، وكذلك جماهير الأهلي كان لها دور محترم”.

وزاد: “غياب الجمهور عن المدرجات يمثل أزمة كبيرة بالنسبة للمباريات وهذه الجزئية سنعمل عليها، ولكن عندما يتواجد قطاع ناشئين وأكاديميات سيكون هناك جماهيرية للفريق لكن لن تقارن بالتأكيد بقطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك”.

وختم: “هناك تطور فني واضح في صفوف الفريق تحت قيادة البرتغالي ريكاردو وهناك انسجام كامل بين جميع عناصر المنظومة، والمدرب يشعر بالأمان وأن هناك دعم قوي من اللاعبين والإدارة، وهو مدرب مميز للغاية، ولا نتدخل فقط في النواحي الفنية، هناك مناقشات بالفعل معه، لكن الرأي الأول والأخير للمدرب”.

مقالات ذات صلة