أخبار الرياضة

موعد مباراة الأردن في نصف نهائي كأس آسيا والقنوات الناقلة

تعرف مع موقع إكسترا كورة على موعد مباراة منتخب الأردن والقنوات الناقلة في نصف نهائي كأس آسيا لكرة القدم بنسختها الثامنة عشر المُقامة في قطر.

سيستضيف استاد أحمد بن علي في الريان مباراة الأردن بدور نصف نهائي كأس آسيا قطر 2023، والمقررة أمام منتخب كوريا الجنوبية المتأهل بدوره على حساب أستراليا.

وكتب منتخب الأردن تاريخاً جديداً بالتأهل إلى دور نصف النهائي للمرة الأولى، وذلك على حساب منتخب طاجيكستان بعد الفوز عليه بهدفٍ دون رد سجله المدافع “عبدالله نصيب” في الدقيقة 66 من زمن الشوط الثاني.

وكان المنتخب الأردني تجاوز دور المجموعات كأفضل ثوالث في المجموعة الخامسة برصيد 4 نقاط من 3 مباريات، بفارق نقطتين خلف البحرين المتصدرة، وبفارق نقطة خلف كوريا الجنوبية، مقابل نقطة واحدة لماليزيا.

ونجح النشامى في تحقيق الفوز بالجولة الأولى على ماليزيا بنتيجة (4-0)، وتعادل مع كوريا الجنوبية (2-2)، قبل أن يخسر أمام البحرين في الجولة الثالثة (0-1). وفي دور الـ16 تمكن من الإطاحة بمنتخب العراق بنتيجة (3-2).

متى موعد مباراة الأردن في نصف نهائي كأس آسيا والقنوات الناقلة؟

يحين موعد مباراة الأردن في نصف نهائي كأس آسيا أمام كوريا الجنوبية يوم الثلاثاء الموافق 6 فبراير 2024، في تمام الساعة 18:00 بتوقيت مكة المكرمة، 17:00 بتوقيت القاهرة، 19:00 بتوقيت أبو ظبي ومسقط، 15:00 بتوقيت غرينتش.

ويُنقل بث مباشر مباراة الأردن كوريا الجنوبية في نصف النهائي كأس آسيا على قناة شركة الرياضة السعودية SSC EXTRA 1 HD، وقناة بي إن سبورتس القطرية beIN ASIAN CUP 1.

كما تذاع على قناة Alkass EXTRA One HD، وتنقلها العديد من المحطات الأوروبية لعل أبرزها Sport TV2 Portugal وقناة Spor Smart HD التركية، وسيقدم لكم موقع إكسترا كورة تغطية حية وخاصة “دقيقة بدقيقة” لأحداث المواجهة المنتظرة.

مقالات ذات صلة

يرجى إيقاف مانع الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock