بث مباشر

كرة سلة.. نتيجة مباراة ريال مدريد وباناثينايكوس في الدوري الأوروبي

يقدم لكم إكسترا كورة نتيجة مباراة ريال مدريد ضد باناثينيكوس في نهائي بطولة الدوري الأوروبي لكرة السلة موسم 2024/2023.

خسر ريال مدريد الإسباني بفارق 15 نقطة أمام باناثينيكوس اليوناني بنتيجة 95-80، بعد أن كان متقدماً في النتيجة خلال النصف الأول من اللقاء.

انتهى الربع الأول بتفوق ريال مدريد 36-25، وفي الربع الثاني عاد باناثينايكوس إلى أجواء اللقاء بتسجيل 24 نقطة مقابل 18 للريال.

بعد العودة من الاستراحة تغير كل شيء بتفوق كامل للفريق اليوناني الذي أراد التتويج بلقبه السادس في هذه البطولة، لينجح في تجريد ريال مدريد من اللقب بعد أن فاز به العام الماضي على حساب أولمبياكوس.

بدأت مباراة ريال مدريد وباناثينيكوس في تمام الساعة 18:00 بتوقيت غرينيتش، على صالة أوبر آرينا في العاصمة الألمانية برلين.

وعزز باناثينيكوس اليوناني رقمه القياسي كأكثر فريق تتويجاً بالدوري الأوروبي لكرة السلة مبتعداً عن ريال مدريد بثلاثة ألقاب.

جدير بالذكر بلوغ النادي الملكي لنهائي البطولة على حساب أولمبياكوس اليوناني بعد أن هزمه بنتيجة 87-76 أول أمس الجمعة، بينما ترشح باناثينايكوس اليوناني على حساب فنربخشة التركي بنتيجة 73-57.

وتبادل ريال مدريد وباناثينايكوس الفوز خلال دور مجموعة الدوري الأوروبي لكرة السلة هذا الموسم.

فاز الريال على الأراضي اليونانية في الجولة 13 بنتيجة 90-78، ورد باناثينايكوس اعتباره بالفوز في إسبانيا بنتيجة 97-86 ضمن الجولة 27.

مقالات ذات صلة