بث مباشر

إيران والمغرب بث مباشر في كأس العالم للفوتسال 2024

مشاهدة مباراة المغرب ضد إيران

بث مباشر لحظة بلحظة للمواجهة المرتقبة بين منتخب المغرب للفوتسال وإيران، اليوم الخميس 26 سبتمبر 2024، في خامس مباريات الدور ثمن النهائي من بطولة كأس العالم لكرة القدم داخل الصالات، المقامة على الأراضي الأوزبكية حتى بداية شهر أكتوبر المقبل.

تستضيف صالة مجمع بخاري الرياضي مباراة اليوم بين المغرب وايران، بدءاً من الساعة 13:30 بتوقيت الرباط والدار البيضاء، الساعة 15:30 بتوقيت مصر والسعودية.

وانطلقت بعثة المنتخب المغربي للفوتسال صوب مدينة بخارى استعداداً لهذه المقابلة المرتقبة، بعدما خاص أسود أطلس المباريات الثلاث الماضية في دور المجموعات بمدينة طشقند عاصمة أوزبكستان.

ووصلت البعثة من طشقند إلى بخارى بواسطة طائرة خاصة بتوصية من رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم فوزي لقجع، من أجل تفادي الارهاق، إذ تفصل المدينتين مسافة 550 كم، وهو ما يقارب 9 ساعات سفر عبر البر، وساعة ونصف فقط جواً.

ترشح بطل إفريقيا للفوتسال إلى الدور ثمن النهائي بعدما حصد 6 نقاط في المركز الثاني بالمجموعة الخامسة، حيث فاز على طاجيكستان (4-2)، وبنما (6-3)، قبل أن يخسر مباراة الصدارة أمام البرتغال بنتيجة (1-4).

الفرق المتأهلة إلى ربع نهائي مونديال الفوتسال 2024
الفرق المتأهلة إلى ربع نهائي مونديال الفوتسال 2024

وجمع البطل القياسي لقارة آسيا المنتخب الإيراني 9 نقاط هي العلامة الكاملة من مشاركته في المجموعة السادسة والأخيرة، بتحقيق 3 انتصارات، على حساب فينزويلا (7-1)، وغواتيمالا (9-4)، واخيراً فرنسا (4-1).

جدير بالذكر مواجهة منتخب المغرب للمنتخب الإيراني في مباراتين سابقتين ببطولة العالم للفوتسال، بدور مجموعات نسختي 2012 و2016، وفاز المنتخب الإيراني في المناسبتين (2-1) و(5-3).

كما تقابلا في مباراة ثالثة هي الأخيرة بينهما في كأس العالم للقارات، يوم 16 سبتمبر 2022، وفاز أسود الأطلس بركلات الترجيح بعد التعادل (3-3).

مقالات ذات صلة