أخبار الرياضةبث مباشر

نتيجة مباراة أبو سليم وسوار في كأس الكونفدرالية

تعرف مع إكسترا كورة على نتيجة واحداث مباراة أبو سليم الليبي ضد سوار كويا الغيني في كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم ضمن مباريات اليوم.

عاد فريق أبو سليم بثلاث نقاط ثمينة من ملعب سوار الغيني بعد هزيمته بنتيجة (2-صفر) ضمن مباريات اليوم الأربعاء 20 ديسمبر 2023، في الجولة الرابعة من المجموعة الثانية التي تضم الزمالك المصري وساجراد الأنجولي بكأس الكونفدرالية.

بتلك النتيجة انفرد أبو سليم بوصافة المجموعة وفي رصيده 9 نقاط خلف الزمالك المصري المتصدر بفارق نقطة فقط بعد تعثر الأخير بالتعادل مع ساجراد الرابع (4 نقاط) اليوم الأربعاء، فيما يتذيل سوار الترتيب بدون نقاط.

وعلى ملعب شارليس كونان باني في ساحل العاج افتتح فريق أبو سليم أهداف المباراة في الدقيقة 20 عن طريق اللاعب (محمود البواشي) بصناعة من النيجيري (بيتر نوراه).

وفي الشوط الثاني ضاعف الفريق الليبي النتيجة بتسجيل الهدف الثاني عند الدقيقة 19 عبر اللاعب (حسام الباني).

وبالرغم من الخسارة في الجولة الافتتاحية أمام الزمالك (صفر-1)، انتفض فريق أبو سليم الليبي ونجح في تحقيق فوزين متتاليين على ساجراد (1-صفر) ثم سوار (1-صفر) ليرتقي الى وصافة المجموعة.

في المقابل، كانت بداية فريق سوار كويا الغيني ضعيفة في المسابقة القارية حيث تلقى ثلاث هزائم متتالية ما جعله يتذيل ترتيب المجموعة بدون أي نقاط، وسيبحث اليوم عن فوزه الأول لإنعاش آماله في التأهل.

سوار 0-2 أبو سليم

كأس الكونفدرالية الإفريقية (المجموعة B – الجولة الرابعة)

ملعب شارليس كونان باني – ساحل العاج

منقولة على قناة beIN Sports HD 9

انتهت

تعرف على: ترتيب مجموعة الزمالك في الكونفدرالية

مقالات ذات صلة

يرجى إيقاف مانع الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock