بث مباشر

تنس.. نتيجة مباراة أنس جابر وإيلينا سفيتولينا في ويمبلدون 2024

تعرف على نتيجة مباراة النجمة التونسية أنس جابر والأوكرانية إيلينا سفيتولينا ضمن مباريات اليوم في بطولة تنس ويمبلدون 2024 فردي سيدات.

تواجهت وزيرة السعادة التونسية أنس جابر مع إيلينا سفيتولينا (المصنفة 21)، اليوم السبت 6 يوليو 2024، في الدور الثالث من بطولة ويمبلدون بالعاصمة الإنجليزية لندن، على أرضية ملعب سينتر كورت.

اكسترا كورة نيوز

وتأخرت انطلاقة المواجهة قرابة الساعتين عن الموعد المحدد من قبل اللجنة المنظمة موعداً مبدئياً، وبدأت في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، 16:30 تونس، 15:30 غرينتش.

وودعت أنس جابر وصيفة النسختين الماضيتين المنافسة، حيث فازت “سفيتولينا”، بمجموعتين مقابل لا شيء، في المباراة التي استغرقت ساعة و21 دقيقة.

ولم تجد إيلينا أي صعوبة في حسم المجموعة الأولى بستة أشواط مقابل واحد خلال 27 دقيقة فقط، وحاولت أنس العودة في المجموعة الثانية.

ولكن اللاعبة الأوكرانية صمدت حتى النهاية وتمكنت في الأخير من حسم المجموعة بـ 7 أشواط مقابل 6، خلال 54 دقيقة؛ للتأهل إلى الدور الرابع لمواجهة اللاعبة الصينية “وانغ شينيو”، المصنفة الـ 42 عالمياً.

وكانت أنس المصنفة العاشرة عالمياً بلغت الدور الثالث من المسابقة، بعدما تمكنت من الفوز على اليابانية “مويوكا أوشيجيما” في الدور الأول بمجموعتين مقابل لا شيء، ثم تجاوز الأمريكية “روبن مونتغمري” في الدور الثاني بنفس النتيجة.

من جانبها، صعدت إيلينا سفيتولينا صاحبة الـ 29 عاماً إلى الدور الثالث، بفوزها على البولندية “ماجدا لينيت” في الدور الأول (2-1)، والألمانية “جولي نيمير” في الدور الثاني (2-0).

وسبق وأن تواجهت أنس جابر مع سفيتولينا في 3 مناسبات سابقة، وفازت اللاعبة الأوكرانية مرتين في 2017 و2019، مقابل انتصار وحيد للنجمة التونسية كان في آخر لقاء جمعهما في ربع نهائي بطولة شيكاغو 2021.

مقالات ذات صلة