بث مباشر

تنس.. مباشر نتيجة مباراة دجوكوفيتش وبوبيرين في ويمبلدون 2024

تعرف على نتيجة مباراة الصربي نوفاك دجوكوفيتش والأسترالي أليكسي بوبيرين مباشر ضمن مباريات اليوم في بطولة تنس ويمبلدون 2024 فردي رجال.

دجوكوفيتش (3-1) بوبيرين – انتهت

اكسترا كورة نيوز

يتقابل الأسطورة الصربية دجوكوفيتش مع الشاب أليكسي بوبيرين (المصنف 47)، اليوم السبت 6 يوليو 2024، في الدور الثالث من بطولة ويمبلدون بالعاصمة الإنجليزية لندن، على أرضية ملعب سينتر كورت.

وحددت اللجنة المنظمة موعداً مبدئياً لبداية مواجهة نوفاك دجوكوفيتش وأليكسي بوبيرين، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، 17:30 غرينتش.

ويمكنكم مشاهدة بث مباشر مباراة نوفاك دجوكوفيتش وأليكسي بوبيرين في ويمبلدون 2024، على قناة بي إن سبورتس القطرية، وقناة Sport TV2 البرتغالية، وEurosport 2 العالمية.

وكان نوفاك دجوكوفيتش المصنف الثاني عالمياً بلغ الدور الثالث من المسابقة، بعدما تمكن من الفوز على التشيكي “مويوفيت كوبريفا” في الدور الأول بثلاث مجموعات دون رد، كما لم يجد صعوبة في تجاوز البريطاني “جاكوب فيرنلى” بالدور الثاني وفاز عليه (3-1).

على الجهة المقابلة، أطاح الأسترالي بوبيرين بالثنائي اللاتيني، البرازيلي “تياغو مونتيرو” في الدور الأول بالفوز عليه (3-1)، والأرجنتيني “توماس مارتين إتشيفيري” في الدور الثاني، بعد الفوز عليه بصعوبة (3-2).

مقالات ذات صلة