بث مباشر

تنس.. نتيجة مباراة كارلوس ألكاراز وأوغو هامبرت في ويمبلدون 2024

تعرف على نتيجة مباراة الإسباني كارلوس ألكاراز والفرنسي أوغو هامبرت مباشر ضمن مباريات اليوم في بطولة تنس ويمبلدون 2024 فردي رجال.

تقابل المصنف الثالث عالمياً كارلوس ألكاراز مع أوغو هامبرت (المصنف 16)، اليوم الأحد 7 يوليو 2024، في الدور الرابع من بطولة ويمبلدون بالعاصمة الإنجليزية لندن، على أرضية ملعب سينتر كورت.

اكسترا كورة نيوز

وحددت اللجنة المنظمة موعداً مبدئياً لبداية مواجهة ألكاراز وهامبرت، في تمام الساعة الثالثة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، 12:00 غرينتش.

وواصل النجم الإسباني الشاب مشواره في ويمبلدون والتأهل إلى دور الثمانية (ربع النهائي) بالفوز على هامبرت، بثلاث مجموعات لواحدة، في المباراة التي استغرقت 3 ساعات ودقيقة واحدة.

وحسم صاحب الـ 21 عاماً المجموعتين الأولى والثانية لصالحه بستة أشواط مقابل 3، وستة أشواط مقابل أربعة، فيما انتصر الفرنسي بالمجموعة الثالثة (6-1)، قبل أن يعود ألكاراز في المجموعة الرابعة وينتصر بـ 7 أشواط لخمسة.

وينتظر ألكاراز في ربع النهائي الفائز من مواجهة الأمريكي تومي بول (المصنف 13) والإسباني روبرتو باوتيستا أغوت (المصنف 112).

وكان ألكاراز بلغ الدور الرابع من المسابقة، بالفوز على الليتواني “مارك لاجال” في الدور الأول بثلاث مجموعات دون رد، وعبر الدور الثاني من بوابة الأسترالي “ألكسندر فوكيتش”، ثم تجاوز الأمريكي “فرانسيس تيافو” بصعوبة في الدور الثالث (3-2).

في المقابل تأهل هامبرت بعد عبور الثلاث محطات الأولى على حساب الكازاخستاني “ألكسندر شيفتشينكو”، والهولندي “بوتيك فان دي زاندشلوب”، واخيراً الأمريكي “براندون ناكاشيما”.

مقالات ذات صلة