بث مباشر

بث مباشر | مشاهدة مباراة الرجاء والمغرب الفاسي في الدوري المغربي

استقبل الملعب البلدي لبرشيد مباراة الرجاء والمغرب الفاسي في إطار الجولة الـ 18 من البطولة المغربية الإحترافية إنوي القسم الأول. اليوم الأربعاء 14 فبراير 2024، وفاز النسور الخضر بهدفٍ دون رد.

وبدأت مباراة الرجاء والمغرب الفاسي في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت الرباط، السابعة بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت مكة المكرمة، 17:00 بتوقيت غرينتش.

اكسترا كورة نيوز

وتعادل الرجاء في الجولة الماضية مع الجيش الملكي ليستمر صراع الصدارة؛ وسعى اليوم إلى تحقيق الانتصار على أمل تعثر الفريق العسكري في مباراته أمام نهضة الزمامرة وهو ما لم يحدث حيث فاز الجيش الملكي بهدفٍ دون رد ايضاً.

واصبح الرجاء في المركز الثاني بمركز الترتيب برصيد 40 نقطة من 18 مباراة، حيث فاز 11 مرات، وتعادل في 7، ولم يعرف طعم الهزيمة، وبفارق الاهداف عن المتصدر “الجيش الملكي”.

على الجانب الآخر خسر المغرب الفاسي في الجولة الماضية أمام الفتح قبل خسارته اليوم، وتجمد في المركز الثامن برصيد 22 نقطة من 18 مباراة، حصدها من 5 انتصارات و7 تعادلات، ومُني بالهزيمة 6 مرات.

ونُقل بث مباشر الرجاء والمغرب الفاسي على قناة المغربية الرياضية Arryadia SD/HD بتعليق “محمد العدالي”.

الجدير بالذكر أن الرجاء فشل في تحقيق الانتصار على المغرب الفاسي خلال آخر 5 مواجهات جمعت الفريقين في الدوري المغربي، حيث سيطر التعادل على 4 مباريات، وخسر مرة واحدة.

مقالات ذات صلة