بث مباشر

الرجاء المغربي يتخطى وهان ثرى تاونس الصيني في كأس دبي للتحدي “الودية”

حسم الرجاء المغربي المركز الثالث في بطولة كأس دبي للتحدي “الودية” بالفوز على ووهان ثرى تاونس الصيني بهدفٍ دون رد ضمن مباريات اليوم الأحد 28 يناير 2024.

وأقيمت مباراة تحديد المركز الثالث في كأس دبي للتحدي الودية بين الرجاء المغربي ونظيره ووهان ثرى تاونس الصيني، على استاد آل مكتوم بنادي النصر في العاصمة الإماراتية أبو ظبي.

اكسترا كورة نيوز

وسيحتضن الملعب ذاته المباراة النهائية للبطولة الودية والتي ستجمع نادي الزمالك المصري وأهلي جدة السعودي، وذلك في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت مكة المكرمة، والثامنة بتوقيت أبو ظبي.

وبدأت مباراة الرجاء ووهان ثرى تاونس في تمام الساعة الواحدة ظهراً بتوقيت الرباط، الثانية بتوقيت القاهرة، الثالثة بتوقيت مكة المكرمة، والرابعة بتوقيت أبو ظبي، 12:00 بتوقيت غرينتش.

ونُقل بث مباشر الرجاء ووهان ثرى تاونس على قناة دبي الرياضة Dubai Sports 1 بتعليق الإماراتي “أحمد الشحي”، وقناة شركة الرياضة السعودية SSC NEWS HD.

وكان الرجاء قد خسر في مباراة نصف النهائي أمام الزمالك المصري بركلات الترجيح بعد التعادل بنتيجة (2-2)، من جانبه خسر ووهان ثرى تاونس أمام أهلي جدة بنتيجة (1-3).

اقرأ ايضاً

مقالات ذات صلة