أخبار الرياضة

أولمبي المغرب يتعادل مع شباب بلجيكا ضمن تحضيرات أولمبياد باريس 2024

تعادل المنتخب المغربي الأولمبي، مع نظيره البلجيكي للشباب بنتيجة (2-2)، في المباراة التي أقيمت على المركب الرياضي مولاي الحسن بالرباط، في إطار تحضيرات أسود الأطلس تحت 23 سنة، لنهائيات أولمبياد باريس 2024.

وكانت المقابلة خلف أبواب مغلقة من دون حضور الجمهور والصحافة، وانطلقت صافرة البداية في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت الرباط، 22:00 مكة المكرمة والقاهرة، 19:00 غرينتش.

اكسترا كورة نيوز

واحرز هدفي المنتخب المغربي لأقل من 23 سنة، في المباراة الودية ضد بلجيكا كل من “ياسين كيشطا” في الدقيقة 63، و”مهدي موهوب” في الدقيقة 90.

وشهدت المقابلة اعتماد المدرب “طارق السكتيوي” على ثلاثي المنتخب الأول، إسماعيل صيباري وأسامة ترغالين وشادي رياض.

ومثلت مواجهة منتخب بلجيكا فرصة كبيرة للعديد من اللاعبين لحجز مكان في قائمة المغرب بالأولمبياد، حيث يتواجد حالياً مع الفريق 26 لاعباً، منهم 9 عناصر من البطولة المحلية، مقابل 17 لاعباً محترفاً بأوروبا.

وسيكون المدرب الوطني “طارق السكتيوي” مضطراً لاختيار 15 لاعباً فقط تقل أعمارهم عن 23 سنة، بالإضافة إلى 3 لاعبين تفوق أعمارهم السن الأولمبي في القائمة النهائية لخوض الأولمبياد.

وكان المنتخب المغربي الأولمبي يطمح في الفوز على بلجيكا، لرفع المعنويات قبل خوض آخر معسكر تديربي للمشاركة في أولمبياد باريس الشهر المُقبل، حيث أوقعتهم القرعة بجانب منتخبات الأرجنتين وأوكرانيا والعراق.

اقرأ ايضاً

مقالات ذات صلة