بث مباشر

النجم يسقط في فخ المنستيري ويتنازل عن الصدارة للترجي

سقط النجم الساحلي في فخ الاتحاد المنستيري وتعادل معه سلبياً (0-0) على ملعب مصطفى بن جنات، اليوم الأربعاء 6 مارس 2024، في الجولة الأولى من مجموعة التتويج بالدوري التونسي لكرة القدم.

وبهذا التعادل، تنازل حامل اللقب النجم عن صدارة مجموعة التتويج وبفارق نقطتين لصالح الترجي الذي فاز على فريق الملعب التونسي، واصبح في رصيد ليتوال 4 نقاط في المركز الثاني، في حين رفع المنستيري رصيده إلى 3 نقاط.

اكسترا كورة نيوز

والتقى اليوم في نفس التوقيت النادي الإفريقي مع مضيفه الصفاقسي، علماً بأن منافسات الجولة بدأت أمس الثلاثاء 5 مارس، وحقق الترجي الانتصار على الملعب التونسي بهدفين دون رد.

وتطلع النجم الساحلي إلى تعويض خيبة الخروج من عصبة الأبطال والتركيز على مسابقة الدوري من أجل الحفاظ على اللقب؛ ودخل ليتوال مجموعة التتويج بـ3 نقاط كحوافز بعد تصدر مجموعته في المرحلة الأولى برصيد 25 نقطة.

فيما تسلح الاتحاد المنستيري بعاملي الأرض والجمهور من أجل تحقيق الثلاث نقاط، لمحاولة تكرار إنجاز موسم 2021، حين ظفر بالوصافة وترشح للمشاركة في بطولة عصبة الأبطال الإفريقية والبطولة العربية.

ودخل المنستيري مجموعة التتويج بنقطتين في رصيده بعد احتلاله وصافة مجموعته في المرحلة الأولى برصيد 26 نقطة.

ويتنافس في مرحلة التتويج بالدوري التونسي 6 أندية، هم (الترجي، النجم، الملعب التونسي، الاتحاد المنستيري، النادي الافريقي، الصفاقسي)، وذلك من أجل تحديد الفائز باللقب، والمقاعد المخصصة للمسابقات الإفريقية والعربية.

مقالات ذات صلة