بث مباشر

السد يحافظ على الصدارة بتعادلٍ مثير مع الغرافة

انتهت قمة السد والغرافة بتعادلٍ مثير بهدفين لمثلهما، ضمن مباريات اليوم الأربعاء 6 مارس 2024 في إطار منافسات الدوري القطري لكرة القدم.

والتقى الغرافة وضيفه السد على استاد ثاني بن جاسم، اليوم الأربعاء الموافق 6 مارس 2024، في الجولة السادسة عشر من دوري نجوم قطر إكسبو.

اكسترا كورة نيوز

وانطلقت صافرة بداية مباراة السد والغرافة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، السابعة بتوقيت القاهرة، 17:00 بتوقيت غرينتش.

وشهدت قمة السد والغرافة إثارة وندية كبيرة، نظراً لأهميتها في صراع الصدارة؛ وأنهى عيال الذيب الشوط الأول متقدمين في النتيجة بهدفٍ دون رد عن طريق سيدو سانو مدافع الغرافة بالخطأ في مرماه في الدقيقة 45+1.

واقترب الغرافة من زيارة الشباك في الدقيقة 64 بتصويبة صاروخية من فريد بولاية ارتدت من العارضة، وبعدها بدقائق قليلة نجح التونسي فرجاني ساسي في انتزاع التعادل برأسية بعد عرضية براهيمي من الركنية.

وأعاد اللاعب البديل يوسف عبدالرزاق تقدم السد بالهدف الثاني في الدقيقة 80، ولكن الغرافة عاد سريعاً وتعادل مرة أخرى في الدقيقة 82 بهدفٍ عكسي سجله خوخي بوعلام بالخطأ في شباك فريقه.

وحافظ السد على صدارة الترتيب برصيد 36 نقطة من 15 مباراة، فاز في 11 مناسبة، وخسر مرة واحدة، وتعادل في 3 مناسبات، وتلقت شباكه 8 أهداف، فيما سجل لاعبوه 43 هدفاً.

ويأتي الغرافة خلف السد مباشرة في جدول ترتيب دوري نجوم قطر بفارق 5 نقاط، في المركز الثاني برصيد 31 نقطة من 15 مباراة، بتحقيقه 9 انتصارات، و4 تعادلات، ومُني بالهزيمة في مناسبتين، وسجل حتى الآن 40 هدفاً وتلقت شباكه 29 هدفاً.

الجدير بالذكر أن نادي السد تفوق على الغرافة في لقاء الدور الأول الذي أقيم على استاد خليفة الدولي، وانتصر عيال الذيب بأربعة أهداف دون رد.

مقالات ذات صلة