بث مباشر

العربي يستعيد صدارة دوري زين بثلاثية في النصر

نجح العربي في استعادة صدارة دوري زين الكويتي بالفوز على النصر بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد، اليوم الأربعاء 13 مارس 2024، في الجولة الأولى من مجموعة البطولة، على استاد صباح السالم.

واستغل العربي سقوط نادي الكويت في التعادل اليوم مع الفحيحيل بشكل مثالي، واستعاد الصدارة بعدما فقدها لمدة أسبوعين فقط بعد الخسارة في مباراة الكلاسيكو.

اكسترا كورة نيوز

وارتفع رصيد فريق العربي الكويتي بعد هذه المقابلة إلى 45 نقطة في صدارة مجموعة البطولة بدوري زين وبفارق نقطة واحدة عن نادي الكويت، و3 نقاط عن الثالث القادسية الفائز أمس على السالمية.

بينما تجمد النصر في المركز الخامس برصيد 24 نقطة، متساوياً مع الرابع السالمية، وبفارق كبير (18 نقطة) عن الثالث نادي القادسية.

واحتاج العربي 4 دقائق فقط من بداية المباراة وصدم النصر بهدف التقدم الأول برأسية من بندر السلامة بعد عرضية من ركلة ركنية، وفي الدقيقة 37 سجل أيمن الصفاقسي الهدف الثاني بعد تحرك رائع داخل المنطقة ورأسية متقنة.

وواصل العربي اعتماده على الكرات العرضية في الشوط الثاني، وتمكن عماد بو بكر من إضافة الهدف الثالث في الدقيقة 49 برأسية على يمين الحارس، بينما سجل النصر هدف حفظ ماء الوجه في الدقيقة 90+4.

وكان العربي قد دك حصون النصر بنصف دستة اهداف خلال المباراة التي جمعت الفريقين بالجولة الـ16 من المرحلة الأولى في دوري زين.

مقالات ذات صلة