الدوري المصري

الأهلي يحقق الانتصار العاشر توالياً برباعية في طلائع الجيش

حقق الأهلي فوزاً سهلاً على طلائع الجيش برباعية نظيفة في استاد الكلية الحربية، اليوم الاثنين 1 يوليو 2024، في مباراة مؤجلة من الجولة الـ 13 بالدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

ووصل النادي الأهلي للانتصار العاشر توالياً في بطولة الدوري الممتاز، ورفع رصيده إلى 51 نقطة من 21 مباراة، مع إمتلاكه 4 مباريات مؤجلة، ويفصله 11 نقطة عن المتصدر نادي بيراميدز.

اكسترا كورة نيوز

في المقابل ظل طلائع الجيش بانتصار وحيد آخر 10 مباريات في المسابقة المحلية، ويقبع في المركز الـ 11 برصيد 34 نقطة من 26 مباراة.

وسجل طاهر طاهر هدف تقدم الأهلي في الدقيقة 12، من متابعة لتصويبة وسام أبو علي المرتدة من المدافع داخل المنطقة، واضاف عمرو السولية الهدف الثاني في الدقيقة 34، بعد ربكة في دفاعات طلائع الجيش على خط المرمى.

وزاد المدافع محمد عبدالمنعم الغلة بالهدف الثالث في الدقيقة 38، بعدما قابل عرضية حسين الشحات من ضربة ثابتة على القائم القريب، وحولها داخل الشباك بطريقة رائعة؛ لينتهي الشوط الأول (3-0).

وشهدت الدقائق الأخيرة من اللقاء إثارة كبيرة بإضاعة طاهر طاهر ضربة جزاء في الدقيقة 86، كما أهدر لاعب طلائع الجيش عمر السعيد ضربة جزاء في الدقيقة 90+1.

وظهر وسام علي في الثواني الأخيرة ليمنح الاهلي رابع الاهداف في الدقيقة 90+3، حينما تلقى تمريرة من طاهر طاهر داخل المنطقة، صوبها مباشرة بوجه القدم إلى داخل الشباك.

ويتفوق المارد الأحمر على طلائع الجيش في مناسبتين من آخر 5 جمعت الفريقين في الدوري المصري الممتاز، وتعادلا في مباراتين، وخسر في مباراة واحدة.

مقالات ذات صلة