بث مباشر

نتيجة مباراة السعودية والامارات في نهائي بطولة الديار العربية “غرب آسيا للشباب”

تعرف على نتيجة مباراة السعودية والامارات ضمن مباريات اليوم في نهائي بطولة الديار العربية “غرب آسيا للشباب” لكرة القدم.

ظفر منتخب السعودية تحت 19 عاماً بلقب كأس الديار العربية “غرب آسيا للشباب” 2024، بالفوز على الإمارات (1-0)، في المباراة النهائية التي أقيمت اليوم الجمعة 5 يوليو، على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية في الحوية.

اكسترا كورة نيوز

وانطلقت صافرة بداية المباراة النهائية للنسخة الثالثة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، العاشرة بتوقيت أبو ظبي ومسقط، 19:00 غرينتش.

وسجل هدف المباراة الوحيد والانتصار للمنتخب السعودي، مدافع اتحاد جدة “طلال حاجي” في الدقيقة 43 من زمن الشوط الأول.

وجاء الهدف بعد ركلة حرة مباشرة من الجهة اليمنى نُفذت بطريقة رائعة بعرضية داخل المنطقة، قابلها حاجي برأسية استقرت داخل الشباك.

وظفر المنتخب السعودي باللقب للمرة الأولى، بعدما توج العراق بلقب النسختين الماضيتين، علماً بأنه ودع المنافسة بالنسخة الحالية من الدور الأول، باحتلاله المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد 5 نقاط.

وحسم صاحب الأرض منتخب السعودية تأهله إلى المباراة النهائية على حساب سوريا بالفوز عليه (2-0)، بينما صعد منتخب الإمارات على حساب الأردن بالفوز عليه (2-1).

وكان المنتخب السعودي تصدر المجموعة الأولى في الدور الأول، بعدما حصد 5 نقاط من فوزه على الكويت بالجولة الثانية (3-0)، وتعادله مع اليمن (2-2) في الجولة الأولى، وعمان (1-1) في الجولة الثالثة.

على الجهة المقابلة، المنتخب الإماراتي 6 نقاط في الدور الأول، تصدر بها المجموعة الثالثة بفارق الأهداف في المواجهات المباشرة مع منتخب سوريا.

حيث فاز الأبيض الإماراتي على سوريا (3-0) في الجولة الثانية، بعد الفوز على البحرين في الجولة الأولى (3-1)، بينما خسر في الجولة الثالثة ضد فلسطين (0-1)

مقالات ذات صلة