بث مباشر

نتيجة مباراة الرجاء ووهان ثرى تاونس في كأس دبي للتحدي

تعرف مع موقع إكسترا كورة على نتيجة واحداث مباراة الرجاء المغربي ضد ووهان ثرى تاونس الصيني ضمن مباريات اليوم في كأس دبي للتحدي.

انهى نادي الرجاء مشاركته في كأس دبي للتحدي الودية بالفوز على ووهان ثرى تاونس الصيني بنتيجة (1-0)، في مباراة تحديد المركز الثالث، التي أقيمت اليوم الأحد 28 يناير 2024، على استاد آل مكتوم بنادي النصر في العاصمة الإماراتية أبو ظبي.

اكسترا كورة نيوز

وسيستقبل الملعب ذاته المباراة النهائية للبطولة الودية والتي ستجمع نادي الزمالك المصري وأهلي جدة السعودي، والمقررة اليوم ايضاً في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت مكة المكرمة، والثامنة بتوقيت أبو ظبي.

وبدأت مباراة الرجاء ووهان ثرى تاونس في تمام الساعة الثانية مساءً بتوقيت الرباط، الثالثة بتوقيت القاهرة، الرابعة بتوقيت مكة المكرمة، والخامسة بتوقيت أبو ظبي، 13:00 بتوقيت غرينتش.

وتحصل المهدي موهوب على ضربة جزاء، تولى تنفيذها بنفسه وسجل منها هدف التقدم الأول للرجاء في الدقيقة 28؛ وحافظ الفريق المغربي على تقدمه حتى نهاية المباراة ليحرز المركز الثالث في البطولة.

وسجل الرجاء 3 اهداف في بطولة كأس دبي للتحدي الودية جميعها من ضربات جزاء، منها اثنين في مباراة نصف النهائي أمام الزمالك.

ونُقل بث مباشر الرجاء ووهان ثرى تاونس على قناة دبي الرياضة Dubai Sports 1 بتعليق الإماراتي “أحمد الشحي”، وقناة شركة الرياضة السعودية SSC NEWS HD.

الجدير بالذكر أن الرجاء خسر في مباراة نصف النهائي أمام الزمالك المصري بركلات الترجيح بعد التعادل بنتيجة (2-2)، من جانبه خسر ووهان ثرى تاونس أمام أهلي جدة بنتيجة (1-3).

اقرأ ايضاً

مقالات ذات صلة