بث مباشر

نتيجة مباراة فلسطين وهونغ كونغ في كأس آسيا

تعرف مع “إكسترا كورة” على نتيجة مباراة منتخب فلسطين ضد منتخب هونغ كونغ في الجولة الثالثة من مجموعات بطولة كأس آسيا 2023 على الأراضي القطرية.

فاز المنتخب الفلسطيني على هونغ كونغ بنتيجة 3-0 في ثالث جولات مجموعات كأس آسيا ليخطف المركز الثالث بالمجموعة الثالثة (C) برصيد 4 نقاط ليضمن تواجده في الدور ثمن النهائي للمرة الأولى في التاريخ.

ورفع الفدائي رصيد نقاطه لـ 4 في المركز الثالث بالمجموعة الثالثة ليحتل المركز الثاني في قائمة أفضل 4 منتخبات احتلت المركز الثالث، بفارق الأهداف عن سوريا المتصدرة.

تقدم منتخب فلسطين على هونغ كونغ اليوم 1-0 عن طريق “عدي الدباغ” في الدقيقة 12 بعد تلقيه تمريرة من اللاعب مصعب بطاط، لينتهي الشوط الأول على هذه النتيجة.

وعزز زيد قنبر تقدم المنتخب الفلسطيني بالهدف الثاني في الدقيقة 48 بتمريرة جديدة حاسمة من صانع الهدف الأول “مصعب بطاط”.

وعاد صاحب الهدف الأول “عدي الدباغ” ليُهدف في شباك هونغ كونغ مُجدداً بتسجيله للهدف الثالث في الدقيقة 60.

دخل المدير الفني لمنتخب فلسطين مكرم دبوب بتشكيل أساسي مكون من “رامي حمادة – محمد صالح – ميشيل تيرمانيني – محمد خليل – مصعب بطاط – تامر صيام – محمود أبو وردة – عدي خروب – عميد محاجنة – زيد قنبر – عدي الدباغ”.

على الجانب الآخر بدأ مدرب هونغ كونغ يورن أندرسن بتشكيل أساسي مكون من “تسي كا وينغ – أوليفر غيربيغ – شينيتشي تشان – يوري تزي نام – فاس نونيز – تان تشون لوك – وو تشون مينغ – إيفرتون كامارغو – فيليب تشان سيو – مايكل أوديبولوزور – مات أور”.

وشجع الجمهور العربي منتخب فلسطين في المدرجات على تحقيق الفوز أمام هونغ كونغ بنتيجة عريضة كي يرفرف علم “الفدائي” للمرة الأولى في التاريخ بمنافسات الدور الثاني من بطولة كأس آسيا حيث لم يسبق لفلسطين التأهل لهذه المرحلة من 3 مشاركات.

كانت مباراة فلسطين وهونغ كونغ بدأت في تمام الساعة 15:00 بتوقيت غرينيتش GMT، الساعة 17:00 القاهرة، 18:00 مكة المكرمة، 19:00 أبو ظبي.

وإذا ما تعرضت منتخبات البحرين وإندونيسيا وعمان للخسارة أو التعادل في الجولة الأخيرة من دور المجموعات غداً سيبقى منتخب فلسطين في المركز الثاني في لائحة أفضل الثوالث.

وتسلح المنتخب الفلسطيني بذكرياته المميزة ضد هونغ كونغ، فقد سبق له تحقيق الفوز عليه بتصفيات كأس العالم 2002، بالاضافة إلى التعادل.

مقالات ذات صلة

يرجى إيقاف مانع الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock