بث مباشر

نتيجة مباراة نانت وستراسبورج في الدوري الفرنسي

تعرف على نتيجة واحداث مباراة نانت ضد ستراسبورج ضمن مباريات اليوم في إطار منافسات الدوري الفرنسي لكرة القدم.

زاد نادي ستراسبورج متاعب نانت وأحرجه في ملعبه “لا البوجوار”، بالفوز عليه (3-1)، اليوم السبت 16 مارس 2024، في الجولة الـ 26 من الليغ 1 أوبر إيتس.

اكسترا كورة نيوز

وأدار اللقاء الحكم الفرنسي “جيرمي بينغارد”، وانطلقت صافرة البداية في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، 19:00 مكة المكرمة، 16:00 غرينتش.

وقاد مصطفى محمد هجوم الكناري وجاء معه في التشكيلة: ألبان لافون، كيلفن أميان، جان شارل كاستيليتو، ناثان زيزي، إراي كوميرت، موسى سيسوكو، بيدرو شيريفيلا، تينو كاديويري، فلوران موليت، موسيس سيمون.

واستمر صيام مهاجم الزمالك السابق عن التسجيل للمباراة الخامسة على التوالي، وتوقف عداد مساهماته عند 8 اهداف (احرز 7، وصنع 1)، من ضمن 24 هدفاً سجلهم الفريق الكناري حتى الآن، بعد مرور 26 جولة من المسابقة المحلية.

وسعى الفريقين إلى تعديل المسار بتحقيق الانتصار للابتعاد عن منطقة الهبوط، حيث خسر كلاهما في آخر ظهور بالبطولة؛ وبشكلٍ عام تلقت شباكهم نفس عدد الاهداف -38 هدفاً في 25 مباراة حتى الآن- كثالث أضعف خط دفاع.

وفاجأ ستراسبورج أصحاب الأرض بهدفٍ مبكر بعد مرور 3 دقائق فقط من البداية عبر المهاجم الفرنسي السابق لباريس سان جيرمان “كيفين جامبرو”، وتعادل المدافع التركي “إراي كومارت” لفريق نانت قبل نهاية الشوط في الدقيقة 36.

وفي الشوط الثاني أضاف المهاجم الهولندي الشاب “إيمانويل إميغا” ثنائية للضيوف في الدقيقتين 62 و78 بصناعة من الفرنسي ديلان باكوا.

وتجمد رفاق المهاجم مصطفى محمد في المركز السادس عشر بمنطقة الهبوط وفي جعبتهم 25 نقطة، وبفارق الاهداف عن منطقة الأمان (المركز 15)، فيما ابتعد “ستراسبورج” وارتقى إلى المركز الـ 12.

مقالات ذات صلة