بث مباشر

نتيجة مباراة البحرين وهونغ كونغ في كأس آسيا لكرة اليد

تعرف مع إكسترا كورة على نتيجة مباراة منتخب البحرين ضد منتخب هونغ كونغ في الجولة الثانية من بطولة كأس آسيا لكرة اليد 2024 المقامة حالياً على الأراضي البحرينية.

انتزع منتخب البحرين صدارة المجموعة الرابعة والأخيرة بفوزه العريض على هونغ كونغ بنتيجة (47-20) اليوم السبت 13 يناير 2024، في الجولة الثانية التي تضم ايضاً الإمارات وكازخستان.

اكسترا كورة نيوز

وتصدر المنتخب البحريني المجموعة الرابعة بأربع نقاط متفوقاً بفارق الأهداف عن الإمارات بفارق الأهداف المُسجلة، فيما ظل هونغ كونع وكازخستان بدون أي نقاط.

وحسمت البحرين الشوط الأول أمام هونغ كونغ بنتيجة (8-25)، وكذلك الشوط الثاني بنتيجة (22-12)، ليُنهي اللقاء بفارق 27 نقطة، رافعاً أهدافه الى 61 هدفاً، فيما سجل المنتخب الإماراتي 29 هدفاً بعد خصم الاهداف التي استقبلها كل فريق.

كان البلد المُضيف منتخب البحرين قد افتتح مشواره في بطولة كأس آسيا لكرة اليد في النسخة الـ 21 بفوز عريض على نظيره كازخستان بنتيجة (47-13) على صالة خليفة سبورت سيتي مول بمدينة “عيسى”.

ويحتل المنتخب الإماراتي وصافة ترتيب المجموعة الرابعة والأخيرة بعد فوزه على هونغ كونغ في الجولة الأولى بنتيجة (29-24)، واكتساحه لمنتخب كازخستان بنتيجة (39-15) في الجولة الثانية.

وتستضيف البحرين بطولة آسيا لكرة اليد للمرة الرابعة بعد أن استضافتها 3 مرات سابقاً أعوام 1993 و2014 و2016، وتسعى في النسخة الحالية إلى تحقيق اللقب الأول.

ويشارك منتخب البحرين في بطولة آسيا لكرة اليد للمرة الـ 18 كثالث أكثر المنتخبات مشاركة بعد اليابان وكوريا الجنوبية.

وتعتبر النسخة الحالية من بطولة آسيا لكرة اليد بمثابة التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم، حيث ستضمن المنتخبات الأربعة الأولى المشاركة في النسخة التاسعة والعشرين من كأس العالم لكرة اليد المقرر إقامته في كرواتيا والدنمارك والنرويج في الفترة من 14 يناير إلى 2 فبراير 2025.

مقالات ذات صلة