الدوري الاماراتي

الوحدة يقتنص ثلاث نقاط غالية أمام النصر

اقتنص نادي الوحدة انتصاراً غالياً أمام ضيفه النصر بهدفٍ دون رد، في الجولة 22 من الدوري الإماراتي، موسم 2024/23، اليوم الثلاثاء 7 مايو 2023.

وانطلقت مباراة الوحدة والنصر على ملعب أل نهيان في تمام الساعة 16:45 بتوقيت غرينيتش، 19:45 بتوقيت السعودية، 20:45 أبو ظبي، ونقلت في بث مباشر على قنوات أبو ظبي الرياضية.

اكسترا كورة نيوز

دخل المدير الفني لنادي الوحدة الإماراتي غوران توفيغدزيتش مباراة اليوم بتشكيل أساسي مكون من “راشد علي – خالد بوتي – علاء الدين زهير – لوكاس بيمينتا – روبن كانيدو – عبد الله سالمين – مانيا أيداه – أحمد نورالله – عمر خريبين – خويامات إيركينوف – فاكوندو كروسبزكي”.

وبدأ مدرب الفريق الضيف، الهولندي ألفريد شرودر المباراة بتشكيل أساسي مكون من “أحمد شبيح – خالد جلال – راشد محمد عمر – غلاوبير – سمير ميمسيفيتش – يوسف العامري – إيفانز أمبوفو – موسى نداي – عادل تاعرابت – يوري ميديروس – مانولو غابياديني”.

وسجل هدف المباراة الوحيد لصالح الوحدة، المهاجم الدولي السوري عمر خربين في الدقيقة 71، ليرفع فريق أصحاب السعادة رصيده إلى 38 نقطة في المرتبة الرابعة بجدول ترتيب دوري أدنوك، ويتجمد النصر عند النقطة 35 بالمركز الخامس.

جدير بالذكر انتهاء آخر خمس مواجهات بين الوحدة والنصر في الدوري الإماراتي للمحترفين في الفترة من يناير 2022 إلى ديسمبر 2023، بفوز الوحدة 3 مرات دون أي انتصار يذكر للفريق النصراوي، وانتهت مباراتين بالتعادل 2/2 و1/1.

مقالات ذات صلة