أخبار الرياضةبث مباشر

نتيجة مباراة الوحدات والرمثا في الدوري الأردني

تعرف على نتيجة واحداث مباراة الوحدات ضد الرمثا ضمن مباريات اليوم في منافسات دوري المحترفين الأردني لكرة القدم.

فاز نادي الوحدات على مضيفه الرمثا بنتيجة (3-0) في المباراة التي أقيمت اليوم الأربعاء 21 فبراير 2024، على استاد عمان الدولي، المؤجلة من الجولة الثامنة ببطولة الدوري الأردني للمحترفين.

اكسترا كورة نيوز

وبدأت مباراة الوحدات والرمثا في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة وعمان، الرابعة بتوقيت القاهرة، 14:00 بتوقيت غرينيتش.

ودخل الوحدات اللقاء بالتشكيلة التالية: عبدالله رائد، فراس شلباية، عرفات محمد، مهند أبو طه، محمود مصلح، صالح راتب، محمد أبو رزق، أحمد نواف، يوسف سالم، عامر جاموس، خالد كردغلي.

بينما جاءت تشكيلة الرمثا كالآتي: مالك شلبية، عامر أبو هضيب، عبدالرحمن الردايسة، أحمد السلمان، مجد الزعبي، بشار إبراهيم، علي عزازيرة، المهتم بالله الزعبي، حسين الرشدان، أحمد المغربي، الحاجي ندوي.

وافتتح المهاجم محمد أبو رزق التسجيل مبكراً لنادي الوحدات بعد مرور دقيقة واحدة فقط على انطلاقة المواجهة، وفي الشوط الثاني سجل نجم الوسط مهند أبو ثنائية في الدقيقتين 78 و82.

وبحث فريق الوحدات عن تجاوز خيبة الخسارة السابقة أمام الحسين إربد، وذلك بتحقيق نتيجة إيجابية أمام الرمثا، وتجاوز أزمة الغيابات الكثيرة في صفوف الفريق، حيث غاب كل من الإيفواري سيدريك هنري وأحمد سمير للإيقاف، وكل من أنس العوضات وخالد عصام وأحمد عبد الستار وطارق خطاب وبهاء فيصل بداعي الإصابة.

وعلى الرغم من الغيابات الكثيرة فإن فريق الوحدات نجح مع الفوز بقيادة نجوم الفريق المميزين وعلى رأسهم محمد عبد المطلب “بوغبا”، فراس شلباية، صالح راتب، عرفات الحاج، مهند أبو طه، فادي الناطور ودانيال عفانة.

وتطلع الوحدات إلى تحقيق الانتصار من أجل مواصلة المنافسة على لقب الدوري الأردني، وهو يعلم أن أي نتيجة غير الانتصار لن تشفع له لمطاردة الحسين أربد صاحب المركز الأول في جدول ترتيب بطولة الدوري الأردني لكرة القدم 2024.

ورفع الوحدات رصيده إلى 26 نقطة في المركز الثاني ويتأخر عن الحسين إربد بفارق 5 نقاط، بينما تجمد رصيد الرمثا عند 16 نقطة في المركز الرابع.

مقالات ذات صلة