الدوري السعودي

نتيجة مباراة النصر والاهلي في الدوري السعودي

تعرف على نتيجة واحداث مباراة النصر ضد الاهلي ضمن مباريات اليوم في إطار منافسات دوري روشن السعودي لكرة القدم.

تمكن النصر من إلحاق الهزيمة الأولى بالنادي الأهلي على ملعبه مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، بهدفٍ دون رد، في مباراة قوية ضمن الجولة الـ 24 من دوري روشن السعودي.

اكسترا كورة نيوز

وانطلقت صافرة بداية القمة، مساء اليوم الجمعة 15 مارس 2024، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة القاهرة، 19:00 غرينتش.

وتصدر جمهور أصحاب الأرض المشهد في الشوط الأول مع لقطة هدف كريستيانو في الدقيقة 42، والذي ألغي بداعي وجود تسلل على صاحب الـ39 عاماً.

وكان رد الأهلي حاضراً في الشوط الثاني بتسجيل هدف التقدم عند الدقيقة 57 عبر فيرمينيو، ولكنه ألغي ايضاً بسبب تقدم النجم البرازيلي عن الدفاع حين وصلته تمريرة آلان ماكسيمان.

وتحصل النصر على ضربة جزاء في الدقيقة 67 واحرز منها الأسطورة البرتغالية هدف الأفضلية والانتصار بتصويبة في زاويته المفضلة على يمين الحارس السنغالي إدوارد ميندي.

ورفع اصدقاء رونالدو رصيدهم إلى 56 نقطة في المرتبة الثانية بجدول الترتيب من 24 مباراة، وبفارق 9 نقاط عن المتصدر نادي الهلال (لعب 23)، بينما تجمد رصيد اهلي جدة عند 47 نقطة في المرتبة الثالثة.

وتاريخياً يتفوق العالمي على الراقي بـ10 انتصارات مقابل 9 هزائم، بينما انتهت 10 مباريات بالتعادل، ولم يعرف النصراوي الهزيمة في آخر 4 مباريات جمعت الفريقين وانتصر 3 مرات وانتهت مباراة واحدة بنتيجة التعادل.

مقالات ذات صلة