الدوري الاماراتيبث مباشر

نتيجة مباراة الجزيرة والوصل في الدوري الإماراتي

تعرف على نتيجة مباراة الجزيرة ضد الوصل ضمن تغطية “اكسترا كورة” لمباريات اليوم في الدوري الإماراتي لكرة القدم.

نجح الوصل من كسر عقدة ملعب مضيفه الجزيرة وحقق انتصاراً رائعاً بنتيجة (4-2)، اليوم السبت 25 نوفمبر 2023 في الجولة 8 من دوري أدنوك للمحترفين.

انتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي (1-1)، تقدم الوصل في نتيجة المباراة عند الدقيقة 23 عن طريق (أداما ديالو) بعد أن أرتقى عالياً لعرضية خيمينيز من ركنية وضرب رأسيبة قوية داخل الشباك.

جاء الرد السريع من الجزيرة وتدارك هدف التعادل في الدقيقة 29 بمجهود فردي من المدافع (زايد الزعابي) مستغل تمريرة (أليخاندرو بوزويلو).

وفي الشوط الثاني أعاد (فابيو ليما) التقدم للوصل عند الدقيقة 50، قبل أن يُضيف (صالح) الهدف الثالث في الدقيقة 60 بصناعة من ديالو.

وبتصويبة قوية من داخل المنطقة سجل البديل (كايو كانيدو) الهدف الرابع للوصل في الدقيقة 74 ليٌقضي تماماً على آمال الجزيرة في العودة.

احتفال أداما ديالو بتسجيل هدف الوصل في شباك الجزيرة
احتفال أداما ديالو بتسجيل هدف الوصل في شباك الجزيرة

وبصناعة جميلة من علي مبخوت أحزر بعدما أرسل عرضية مُنقنة أرتقى لها المالي (عمر تراوري) وسجل الهدف الثاني للجزيرة في الدقيقة 79.

بتلك النتيحة رفع الوصل رصيده الى 20 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري الإماراتي وبفارق 3 نقاط عن شباب الأهلي دبي وخمس نقاط عن العين الثالث اللذين يلتقيان غداً الأحد.

يذكر ان الوصل كان يُعاني عندما يزور معقل الجزيرة، وهو خسر 5 من آخر ست مباريات خاضها في استاد محمد بن زايد مقابل تعادل، ويعود آخر فوز له الى 2015 عندما تخطى مضيفه 2-1.

ويطمح الفريق الأصفر لحصد اللقب الأول منذ 2007 في المسابقة حيث حقق بداية مثالية، وهو الوحيد مع شباب الأهلي الذي لم يخسر بعد خوض ثماني مباريات.

في المقابل، كان يسعى الجزيرة لتجنب أي تعثر للمباراة الرابعة توالياً، حيث لم يعرف طعم الفوز في آخر 3 مباريات (هزيمة وتعادلان) ليتراجع الى المركز الثامن برصيد 11 نقطة.

الجزيرة 2-4 الوصل

دوري أدنوك – الجولة 8

ستاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة

انتهت

تشكيلة الجزيرة الأساسية اليوم: علي خصيف – عبدالله إدريس – خليفة الحمادي – علي مامادو كوليبالي – عبدالله رمضان – عمر تراوري – زايد سلطان – أليخاندرو بوزويلو – فيرناندو – علي مبخوت – نيسكينز كيباتو.

تشكيلة الوصل الأساسية اليوم: خالد السناني – يوسف علي المهيري – سفيان بوفتيني – علي حسن سالمين – سياكا سيديبي – علي صالح – فابيو دي ليما – عبدالرحمن صالح – نيكولاس خيمينيز – سالم العزيزي – أداما ديالو.

اقرأ ايضاً:

مقالات ذات صلة

يرجى إيقاف مانع الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock