بث مباشر

نتيجة مباراة الأهلي وإنبي في الدوري المصري

تعرف على نتيجة واحداث مباراة الأهلي ضد إنبي ضمن مباريات اليوم في إطار منافسات الدوري المصري نايل الممتاز لكرة القدم.

انتزع إنبي تعادلاً مثيراً من أمام الأهلي بهدفين لمثلهما، على استاد القاهرة الدولي، اليوم الاثنين 8 أبريل 2024، في مباراة مؤجلة من الجولة الـ 16 بدوري نايل المصري الممتاز.

اكسترا كورة نيوز

وشهدت المباراة تألق لاعب إنبي “يوسف لبيب” الذي سجل هدفه الشخصي الثاني والتعادل لفريقه في الدقيقة 90+3، ليرد على نجم الأهلي محمود كهربا الذي احرز ثنائية الشياطين الحمر.

وواصل المارد الأحمر نتائجه المخيبة في المسابقة المحلية، رغم تفوقه القاري بالتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بالفوز ذهاباً وإياباً على سيمبا التنزاني.

وكان آخر ظهور للأهلي في مسابقة الدوري يوم 12 مارس الماضي، وتجرع الخسارة الأولى (4-3) أمام البنك الأهلي على استاد القاهرة. في حين تعادل إنبي مع فاركو بهدفٍ لمثله يوم الثلاثاء الماضي بهدفٍ لمثله.

وادار مباراة الأهلي وإنبي الحكم المصري “طارق مجدى”، وانطلقت صافرة البداية في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، 23:00 مكة المكرمة، 20:00 غرينتش.

وتفوق رجال المدرب مارسيل كولر في الشوط الأول ونجحوا في التقدم بهدفٍ متأخر سجله في الدقيقة 44، بعد مهارة فردية من طاهر طاهر على جهة اليسار وعرضية متقنة قابلها محمود كهربا برأسية صعبة على الحارس.

وتعادل يوسف لبيب لنادي إنبي في الدقيقة 60 بالشوط الثاني، بعد تحرك ذكي داخل المنطقة وإنهاء مميز لكرة عرضية جاءت من جهة اليسار داخل المنطقة.

وعاد كهربا ليضع الأهلي في المقدمة من جديد في الدقيقة 73، حينما تلقى تمريرة من محمد هاني داخل المنطقة، حولها بتصويبة مباشرة ومباغتة اكتفى الحارس بمشاهدتها وهي تسكن الشباك.

ورفض لبيب انتهاء المباراة بهذه النتيجة وخطف لفريق إنبي هدف التعادل في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل من الضائع، بكرة رأسية نموذجية لعرضية من ركلة ركنية وسط غياب الرقابة الدفاعية.

وارتقى إنبي لصدارة الدوري مؤقتاً بـ28 نقطة من 17 مباراة، وبفارق نقطة واحدة عن الاتحاد السكندري الذي لعب 15 مباراة، بينما اصبح في رصيد الأهلي 18 نقطة من 9 مباريات في المركز العاشر.

مقالات ذات صلة