أخبار الرياضة

بيلينجهام يُهدي انجلترا فوزاً شاقاً على صربيا

حقق منتخب انجلترا فوزاً شاقاً على صريبا (1-0)، بملعب فيلتينس ارينا بمدينة جلسنكيرشن، في بطولة أمم أوروبا لكرة القدم يورو 2024 المقامة على الأراضي الألمانية، اليوم الأحد 16 يونيو 2024، في المباراة الثانية للمجموعة الثالثة التي تضم ايضاً الدنمارك وسلوفينيا.

ويدين المنتخب الانجليزي في هذا الانتصار للاعب خط الوسط المتألق هذا الموسم مع ريال مدريد “جود بيلينجهام”، الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 13 من زمن الشوط الأول.

اكسترا كورة نيوز

وانفردت انجلترا بصدارة ترتيب المجموعة بـ 3 نقاط، بعدما تعادلت الدنمارك مع سلوفينيا اليوم في المباراة الأولى، بهدفٍ لمثله، على ملعب إم إتش بي أرينا بمدينة شتوتجارت.

بيلينغهام ملك إنجلترا

دخلت انجلترا اللقاء بالتشكيلة التالية: جوردان بيكفورد، كايل والكر، جون ستونز، مارك جويهي، كيران تريبير، ترينت الكسندر ارنولد، ديكلان رايس، جود بيلينجهام، فيل فودين، بوكايو ساكا، هاري كين.

بينما جاءت تشكيلة صربيا كالآتي: بريدراج راجكوفيتش، ميلوس فيلكوفيتش، نيكولا ميلنكوفيتش، ستراهينيا بافلوفيتش، نيمانيا غوديل، ساسا لوكيتش، فيليب كوستيتش، أندريا زيفكوفيتش، سيرجي سافيتش، دوشان فلاهوفيتش، الكسندر ميتروفيتش.

وكان منتخب انجلترا الطرف الأفضل والأكثر صناعة للفرص في الشوط الأول، ونجح في التقدم عند الدقيقة 13، حينما استغل جود بيلينجهام عرضية ساكا من جهة اليمين، وحولها برأسية قوية إلى داخل الشباك.

وفي الشوط الثاني تراجع رجال المدرب جاريث ساوثجيت، واستفاقت صربيا التي كانت قريبة من التعادل في أكثر من مناسبة لولا تألق الدفاع وحارس المرمى جوردان بيكفورد.

مقالات ذات صلة