بث مباشر

رغم الخسارة ضد الإمارات.. إيطاليا تحافظ على سجلها المميز في كأس العالم الشاطئية

حافظ منتخب إيطاليا على سجله المميز في دور مجموعات كأس العالم لكرة القدم الشاطئية 2024 المقامة حالياً في مدينة دبي بالإمارات، بحسمه صدارة مجموعته للمرة الخامسة توالياً رغم الخسارة ضد الإمارات بركلات الترجيح (3-1)، بعد التعادل (0-0) في الوقتين الأصلي والإضافي.

وتصدر المنتخب الإيطالي المجموعة الأولى في كأس العالم لكرة القدم الشاطئية التي تضم مصر وأمريكا، برصيد 6 نقاط، بفارق الأهداف عن منتخب الإمارات، حيث فاز في الجولة الأولى أمام أمريكا (3-1)، ومصر بنتيجة (6-2).

اكسترا كورة نيوز

وبدأت مباراة الإمارات وإيطاليا في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت أبو ظبي ومسقط، السادسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة، 15:30 بتوقيت غرينيتش.

وسيطر التعادل السلبي على الأشواط الثلاثة للمباراة، لتمتد إلى الوقت الإضافي الذي لم يسفر عن جديد في ظل استمرار العجز عن تسجيل أي هدف في أي من الشبكتين.

وتم اللجوء في الأخير إلى الركلات الترجيحية التي شهدت نجاح أصحاب الأرض منتخب الإمارات في حسم الانتصار بثلاثة ركلات لركلة واحدة، ليصعد كلا المنتخبين معاً إلى الدور ربع النهائي.

وخاض المنتخبان المواجهة من دون أي ضغوطات بعد حسم التأهل إلى دور ربع النهائي، وهي المرة الأولى بالنسبة لمنتخب الإمارات التي يبلغ فيها الأدوار الإقصائية بعد الفوز على مصر (2-1)، وأمريكا بنتيجة (3-2)، قبل حصد نقطة من فوزه على إيطاليا بركلات الترجيح.

الجدير بالذكر حصد الفريق الفائز في كرة القدم الشاطئية (3 نقاط) للفوز في الوقت الأصلي، ونقطتين للفوز في الوقت الإضافي، ونقطة واحدة للفوز بركلات الترجيح.

مقالات ذات صلة