أخبار الرياضةبث مباشر

نتيجة مباراة سوريا الودية ضد العراق تحت 20 عاماً

تعرف على نتيجة مباراة العراق ضد سوريا الودية تحت 20 سنة، المقرر لها عصر اليوم الجمعة 17 نوفمبر 2023 في مدينة النجف العراقية، ضمن استعدادات الفريقين لتصفيات كأس أمم آسيا للشباب تحت 20 سنة المقرر إقامتها عام 2024.

كرر منتخب العراق فوزه على ضيفه السوري للمرة الثانية هذا الشهر وهزمه بهدف دون رد سجل خلال الدقائق العشر الأخيرة من اللقاء.

اكسترا كورة نيوز

سيطر التعادل السلبي على الشوط الأول وسط أفضلية من جانب المنتخب العراقي الذي سيطر في منتصف الملعب، وسط حذر ملحوظ من لاعبي سوريا.

وحملت الدقيقة 82 هدفاً مباغتاً لصالح المنتخب العراقي سجله اللاعب مصطفى العلي نواف، ليقود بلاده لفوز ثان على التوالي أمام سوريا في أقل من 3 أيام.

وشهدت المباراة تواجد نجم نادي الكهرباء العراقي “أموري فيصل” الذي قدم مستويات كبيرة مع ناديه في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي والدوري العراقي الممتاز هذا الموسم، بالاضافة إلى اللاعب المحترف في ستوك سيتي الإنجليزي علي حيدر.

وبدأت لعبة سوريا والعراق اليوم في تمام الساعة 16:00 بتوقيت القاهرة، 17:00 مكة المكرمة، 14:00 بتوقيت غرينيتش GMT.

وتُعد هذه الودية هي الثانية بين العراق وسوريا هذا الشهر في النجف، حيث تقابلا يوم 14 نوفمبر، وانتصر أسود الرافدين 2-1.

كما باتت مباراة اليوم هي الثالثة في هذه الفئة العمرية خلال عام 2023، فقد تعادلا في مارس الماضي 1/1 ضمن دور مجموعات كأس أمم آسيا، ما تسبب في خروج نسور قاسيون بعد تذيل المجموعة، واحتلال العراق المركز الثاني خلف أوزبكستان في المجموعة A.

مقالات ذات صلة