بث مباشر

كرة يد.. بث مباشر مشاهدة مباراة الدنمارك وفرنسا في نهائي كأس أمم أوروبا

توج منتخب فرنسا لكرة اليد بطلاً لأوروبا بالفوز على منتخب الدنمارك بعد التمديد للوقت الإضافي ضمن مباريات اليوم في نهائي البطولة المُقامة في ألمانيا.

وأقيمت المباراة النهائية لبطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة اليد بين الدنمارك وفرنسا في صالة لانكسس أرينا بمدينة كولن غرب ألمانيا، اليوم الأحد 28 يناير 2024.

اكسترا كورة نيوز

وبدأت مواجهة الدنمارك وفرنسا في تمام الساعة 18:45 بتوقيت القاهرة، 19:45 بتوقيت مكة المكرمة، 20:45 أبو ظبي ومسقط، 16:45 بتوقيت غرينتش GMT.

الدنمارك 31-33 فرنسا

صالة لانكسس أرينا – مدينة كولن – ألمانيا

نهائي كأس أمم أوروبا لكرة اليد

انتهت

  • أهلاً بكم في البث المباشر لمباراة الدنمارك وفرنسا في نهائي كأس أمم أوروبا لكرة اليد 2024.
  • انتهى الشوط الأول بين الدنمارك وفرنسا بنتيجة التعادل (14-14).
  • امتدت المباراة إلى الوقت الإضافي بعد التعادل ايضاً في الشوط الثاني (13-13).
  • فازت فرنسا في الوقت الإضافي بنتيجة (6-4).
  • توج منتخب فرنسا لكرة بطلاً لأوروبا بفوزه بنتيجة (33-31) بعد التمديد للوقت الإضافي.

وشهدت المباراة مواجهة خاصة بين أسطورتي كرة اليد في العصر الحديث الدنماركي ميكيل هانسن (36 عاماً) والفرنسي نيكولا كاراباتيتش (39 عاماً) صاحب الأصول الصربية والكرواتية.

وصعد منتخب الدنمارك من المركز الأول في المجموعة الثانية بالدور الرئيسي برصيد 8 نقاط، وأطاح بالبلد المضيف منتخب ألمانيا في نصف النهائي بالفوز عليه بنتيجة (29-26).

من جانبه تصدر منتخب فرنسا ترتيب المجموعة الأولى من الدور الرئيسي بالعلامة الكاملة 10 نقاط، وقطع تذكرة التأهل إلى النهائي من بوابة منتخب السويد بعد الفوز بنتيجة (34-30).

وتقابل المنتخبان في نهائي نسخة 2014 وفازت فرنسا حينها بنتيجة (41-32)، والتقى هذان المنتخبان أيضاً في نهائي بطولة كأس العالم العام الماضي وتوج الدنماركيون باللقب.

الجدير بالذكر أن منتخب السويد هو حامل لقب بطولة أوروبا لكرة اليد في نسختها الأخيرة وذلك على حساب إسبانيا.

اقرأ ايضاً

مقالات ذات صلة