أخبار الرياضة

الفيصلي يتغلب على الحسين ويؤجل حسم لقب الدوري الأردني للمحترفين للجولة الأخيرة

تغلب فريق الفيصلي على مستضيفه الحسين بهدف نظيف، أحرزه براء مرعي د. 25، في المباراة التي أقيمت على ستاد الحسن، ضمن منافسات الأسبوع الحادي والعشرين من الدوري الأردني للمحترفين.

وحقق نادي شباب الأردن فوزاً على ضيفه مغير السرحان بنتيجة 4-0، عبر فضل هيكل د.2، وحمزة النعيم د.20، ومحمد أبو طه د.86، وسيف سليمان د.90+1.

اكسترا كورة نيوز

وانتصر فريق الوحدات على سحاب 6-2، شهدت تلك المباراة افتتاح مهند أبو طه التسجيل في الدقيقة 25، ثم صالح راتب د.54، ومحمود شوكت د.64، وفراس شلباية د.78، وابراهيم صبرة د.(90+2 و 90+8)، فيما احرز هدفي الضيوف محمد أبو عرقوب د.74 و د.82 من ركلة جزاء.

وتجاوز معان مستضيفه شباب العقبة 2-0، بأقدام إبراهيم الرواد د.39، وعبدالرحمن مرعي د.59.

وانتصر السلط على ضيفه الجليل 2-1، افتتح الضيوف التسجيل عبر عدي ارقيبات د. 9، ليأتي الرد من أصحاب عبر عميد صوافطة د. 57 وعدي القرا د. 86.

عودة نارية للفيصلي

اسقط الفيصلي مضيفه الحسين إربد في الهزيمة الأولى بالدوري الأردني للمحترفين، ضمن الجولة الـ 21، في المباراة التي أقيمت على ملعب الحسين، اليوم الاثنين 20 مايو 2024.

واشعل النسر الأزرق الصراع على اللقب قبل جولة واحدة من نهاية الموسم، حيث يلتقي في المباراة الأخيرة مع شباب الأردن، بينما يواجه الحسين إربد نظيره سحاب.

وحسم الفيصلي الانتصار على الحسين إربد، بفضل هدف براء مرعي في الدقيقة 25 من زمن الشوط الأول.

واستغل مرعي كرة عرضية جاءت من جهة اليسار داخل المنطقة، وتابعها بتسديدة إلى داخل الشباك.

وصمد الفيصلي أمام ثاني أقوى هجوم في المسابقة خلال الدقائق المتبقية من الشوط الأول، وأهدر المهاجم فرناندو فرصة ذهبية لتعديل النتيجة للحسين إربد في الشوط الثاني بإضاعته ضربة جزاء.

وبهذا الانتصار الثمين رفع الفيصلي رصيده إلى 54 نقطة في الوصافة، ويقلص الفارق مع المتصدر الحسين إربد إلى نقطتين فقط.

ويعتبر انتصار الفيصلي على الحسين إربد هو الثالث في آخر 5 مباريات جمعت الفريقين في دوري المحترفين الأردني، فيما انتهت مباراتين بنفس النتيجة بالتعادل (1-1).

في المقابل، تأكد هبوط فريق الجليل إلى مصاف أندية الدرجة الأولى للموسم المقبل، فيما انحصرت بطاقة الهبوط الأخرى بين فرق مغير السرحان وسحاب والأهلي.

ويعتلي الحسين صدارة ترتيب الفرق برصيد 56 نقطة، متقدماً عن الفيصلي 54، يليه الوحدات 45، ثم الرمثا 32، السلط 28، شباب العقبة 25، معان 23، شباب الأردن 22، الأهلي 20، سحاب ومغير السرحان 18، الجليل 12.

مقالات ذات صلة