بث مباشر

كرة سلة.. بث مباشر مشاهدة مباراة اتحاد أهلي حلب والشرطة في كأس غرب آسيا

شاهد البث المباشر لمباراة اتحاد أهلي حلب السوري ضد الشرطة العراقي في إياب  مباريات الدور ربع النهائي من بطولة كأس غرب آسيا لكرة السلة.

الشوط الأول (الربع الأول: 21-18 لأهلي حلب – الربع الثاني: 24-13 لأهلي حلب).

اكسترا كورة نيوز

الشوط الثاني (الربع الثالث: 25-13 لأهلي حلب – الربع الرابع: 21-36 للشرطة)

تبدأ مباراة أهلي حلب والشرطة على ملعب الأول (الفيحاء) في العاصمة السورية “دمشق”، مساء اليوم 13 مارس، في تمام الساعة 19:00 بتوقيت غرينيتش، 21:00 بتوقيت القاهرة، 22:00 السعودية.

انتهت مباراة الذهاب بتفوق فريق الشرطة العراقي بفارق 16 نقطة بعدما حول تأخره في الربع الأول والثاني إلى فوز صعب بنتيجة (73-89) ليضع قدماً في الدور نصف النهائي من البطولة.

حسم اتحاد أهلي حلب الربع الأول من مباراة الذهاب بفارق نقطتين (25-23)، وواصل تميزه في بداية الربع الثاني ليرسل رغبة كبيرة للحضور بعزمه عن التقدم قبل الذهاب إلى الاستراحة بين الشوطين.

لكن الشرطة لم يسمح بالمزيد من التقدم لاتحاد أهلي حلب بالفوز عليه في الربع الثاني بنتيجة 25-14، لينهي النصف الأول من اللقاء بإجمالي 48-39.

وانتفض أهلي حلب السوري بعد العودة من الاستراحة بتسجيل 25 نقطة مقابل 15 للشرطة، ليتقدم في الإجمالي بفارق نقطة (64-63).

في الربع الأخير انخفض مردود أهلي حلب من الناحية البدنية والفنية أكثر من أي وقت مضى، حيث اكتفى بتسجيل 9 نقاط فقط واستقبلت شبكته 26 نقطة، ليخسر بإجمالي نتيجة 89-73.

جدير بالذكر تأهل نادي الشرطة إلى مباراة اليوم بفضل تحقيقه لفوز واحد فقط خلال مرحلة دور المجموعات أمام نادي الوحدة السوري، ليحتل المركز الثاني برصيد 5 نقاط بفارق النقاط المحرزة خلال المباريات عن الوحدة الثالث، وبفارق 3 نقاط عن نادي الرياضي بيروت اللبناني الذي تصدر المجموعة الثانية.

أما نادي اتحاد أهلي حلب فقد احتل المركز الثالث في المجموعة الأولى A برصيد 8 نقاط بفارق نقطتين عن نادي الحكمة بيروت اللبناني، وبفارق 4 نقاط عن نادي شاهرداري غورغان الإيراني المتصدر بـ 12 نقطة.

مقالات ذات صلة