الدوري الاماراتي

الوحدة يحل ضيفاً على الوصل في نصف نهائي كأس مصرف أبو ظبي

استقبل استاد زعبيل مباراة الوحدة والوصل في نصف نهائي كأس مصرف أبو ظبي لكرة القدم ضمن مباريات اليوم الجمعة 9 فبراير 2024، وحسم الفهود الانتصار بهدفين مقابل هدف واحد.

وتنافس الوصل وضيفه الوحدة على تحقيق الانتصار ووضع قدم في نهائي كأس مصرف أبو ظبي، علماً بأن الفريقين تواجها في نهائي نسخة 2017 ونجح العنابي في الظفر باللقب حينها على حساب الفهود.

اكسترا كورة نيوز

وبدأت مباراة الوحدة ضد الوصل اليوم بصافرة من الحكم الأرجنتيني “فاكوندو تيلو”، في تمام الساعة 20:00 بتوقيت أبو ظبي ومسقط، 19:00 بتوقيت مكة المكرمة، 18:00 بتوقيت القاهرة، 16:00 بتوقيت غرينتش.

ويتأهل الفائز من مباراة الوحدة والوصل إلى النهائي لملاقاة الفائز من المباراة الثانية التي تجمع العين بنظيره اتحاد كلباء.

وصعد الوحدة من الدور الأول بعد اكتساح نادي الإمارات بالفوز عليه ذهاباً بنتيجة (3-0) وإياباً (5-0)، وعبر من دور ربع النهائي على حساب الجزيرة بعدما خسر في الذهاب (1-2)، وفاز في الإياب بنتيجة (4-2).

على الجانب الآخر شق الوصل طريقه من الدور الأول باكتساح حتا بنتيجة (7-0) في الذهاب وتعادلا في الإياب (3-3)، وتألق الوصل في ربع النهائي وفاز على شباب الأهلي ذهاباً بنتيجة (3-2)، وإياباً بنتيجة (3-0).

مقالات ذات صلة